انخفاض اسعار الحج السياحي هذا العام

وافقت وزارة السياحة على مد مهلة تلقي الطلبات وبرامج الحج من شركات السياحة للموسم الجديد لمدة شهر ؛ ليصبح الموعد النهائي لتلقي هذه الطلبات 20 يوليو القادم (بدلا من 20 يونيو الحالى).

جاء ذلك في إطار التعاون البناء والمثمر بين وزارة السياحة وغرفة الشركات ؛ واستجابة من وزارة السياحة لطلب غرفة الشركات بمد المهلة لتمكين الشركات من تحديد احتياجاتها بدقة من الحصة المفتوحة لتأشيرات الحج والتي تطبق لأول مرة هذا العام.

وقد بدأت غرفة الشركات في تلقي برامج الحج من الشركات ، وتقوم لجنة من الغرفة بمراجعة هذه البرامج تضم كلا من : ناصر تركي نائب رئيس الغرفة ، وعادل فريد رئيس لجنة السياحة الدينية ، وباسل السيسي رئيس اللجنة الاقتصادية ، وقد وجهت اللجنة الشكر إلى وزارة السياحة (ممثلة في قطاع الشركات) ؛ لاستجابتها لمطالب شركات السياحة لمساندتها في تقديم موسم ناجح ومتميز للحج السياحي وتمكين الشركات من تقديم خدمة مميزة للحجاج والمعتمرين.


وتقدمت حوالي (55) شركة سياحة ببرامجها وأعدادها المطلوبة من الحصة المفتوحة ، وتبين من مراجعة اللجنة لهذه البرامج وجود انخفاض ملحوظ في أسعار رحلات الحج السياحي بكافة أنواعه الطيران والبري والبواخر ، وتراوح الانخفاض في أسعار البرامج ما بين (20 - 25%) عن أسعار العام الماضي .

يأتى هذا الانخفاض ، رغم ارتفاع أسعار المساكن بمكة المكرمة والمدينة المنورة عن العام الماضي ، ويرجع هذا الانخفاض في أسعار رحلات الحج بعد تطبيق النظام المفتوح لأول مرة هذا العام على (50%) من تأشيرات الحج السياحي ، واعتبار أسعار البرامج في مقدمة معايير المفاضلة التي يتم على أساسها منح أعداد التأشيرات المطلوبة لكل شركة .

كما تبين للجنة من مراجعة البرامج بالغرفة لجوء الشركات إلى الأعداد الواقعية والحقيقية المطلوبة لكل شركة من التأشيرات المفتوحة وعدم المبالغة في الأعداد ؛ مما يؤكد التوزيع المنطقي والعادل للتأشيرات على الشركات .

وتقرر أن تكون اللجنة في حالة انعقاد مستمر لمتابعة استعدادات الشركات للحج والعمرة والتنسيق المستمر مع وزارة السياحة لتذليل العقبات أمام الشركات ومتابعة مختلف التطورات برحلات الحج والعمرة

تقرير عن فرحة المصريين بعد مباراة البرازيل

برنامج القاهرة اليوم يرصد فرحة المصصريين بعد مباراة البرازيل رغم الهزيمة
شاهد التقرير بالاسفل


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

اهداف مباراة مصر والبرازيل في كاس القارات

اهداف المباراة الرائعة بين المنتخب المصري ومنتخب نجوم السامبا البرازيلي واداء اكثر من رائع للمنخب المصري
الفيديو بالاسفل


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل
شاءت الاقدار ان ينهزم المنتخب المصري وسجل كاكا هدف الفوز للمنتخب البرازيلي مع الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز الأخير 4-3 بعد اداء مشرف ابهر العالم لأحفاد الفراعنة في افتتاح مباريات المحموعة الثانية بكأس القارات.
سجل أهداف المنتخب البرازيلي كلاً من كاكا ولويس فابيانو وخوان، بينما سجل للمنتخب المصري محمد زيدان (هدفين) ومحمد شوقي.
هدف البرازيل الاولالبداية كان يشوبها الخوف الكبير من جانب لاعبي المنتخب المصري، وتمكن كاكا من افتتاح النتيجة للمنتخب البرازيلي مستغلا دربكة الثنائي هاني سعيد ووائل جمعة واسكن الكرة في شباك الحضري بسهولة في الدقيقة 6.
بعدها، بدأ المنتخب المصري تدريجياً الدخول في المباراة، وانطلق ابوتريكة من الناحية اليمنى ومرر عرضية نموذجية على رأس محمد زيدان الذي اودع الكرة برأسه في شباك الحارس البرازيلي سيزار مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 9.
الهدف الثانيوعاد المنتخب البرازيلي، وفرض هيمنته على مجريات الأمور، ومن كرة ثابتة أرسل إيلانو كرة عرضية على رأس لويس فابيانو في الدقيقة 12 الذي حولها في شباك الحضري في غياب وائل جمعة البعيد عن مهاجم اشبيلية الاسباني.
وانطلق كاكا المنتقل حديثاً لصفوف ريال مدريد الاسباني ودخل منطقة جزاء المنتخب المصري في الدقيقة 20 ومر من هاني سعيد، قبل ان يتدخل وائل جمعة ويبعد الكرة.
وأرسل إيلانو كرة عرضية من ضربة ركنية من الناحية اليمنى في الدقيقة 24 استقبلها المدافع خوان برأسه ووضعها فوق عارضة عصام الحضري.
الهدف الاول لمصروفي الدقيقة 26 سدد إيلانو متخصص الكرات الثابتة في المنتخب البرازيلي تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من على حدود من مطقة الجزاء في يد الحضري.

وسدد حسني عبد ربه كرة أرضية بعيدة المدى في الدقيقة 30 تصدى لها الحارس البرازيلي سيزار بثبات.

وانفرد ابوتريكة بالحارس سيزار في الدقيقة 33 وسط مراقبة من إيلانو ومر منه في المرة الأولى قبل ان يبعدها الأخير في النهاية وتضيع هجمة خطيرة للمنتخب المصري.

ومن خطأ دفاعي مكرر للمنتخب المصري، ارسل إيلانو عرضية من ركنية على رأس خوان غير المراقب واضعاً الكرة بسهولة في شباك الحضري مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 37.

شاهد الفيديو
الثانى و الثالث لمصرومن ضربة رأسية رائعة استقبل حسني عبد ربه عرضية سيد معوض من الناحية اليسرى، لكن كرته مرت بقليل فوق عارضة سيزار في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

وعلى عكس منوال الشوط الأول تماما، نزل المنتخب المصري الشوط الثاني متذكراً انه المنتخب الأول في افريقيا، واشرك حسن شحاتة أحمد عيد عبد الملك بديلاً لأحمد حسن أملاً في زيادة الفاعلية الهجومية وتعويض فارق الهدفين.

وانطلق سيد معوض من الناحية اليسرى في الدقيقة 53 وأرسل عرضية أرضية على حدود منطقة جزاء البرازيل على قدم محمد شوقي الذي سدد في شباك سيزار الذي وقف يشاهد الكرة في مرماه ولم يحرك ساكناً.

بعدها مباشرة، مرر أبو تريكة افضل لاعبي المنتخب في اللقاء تمريرة رائعة لزيدان داخل منطقة الجزاء سدد بقدمه اليسرى قوية في شباك سيزار مسجلا هدف التعادل للمصريين في الدقيقة 56.

شاهد الفيديو
هدف البرازيل الرابعشعر دونجا المدرب البرازيلي بخطورة المنتخب المصري وأجرى تغييرين بإشراك الكسندر باتو وراميريس بدلاً من روبينيو وإيلانو.

بعد هدف التعادل، تبادل المنتخب المصري ونظيره البرازيلي السيطرة على الكرة لكن دون خطورة تذكر على الحارسين.

وفي الدقيقة 72، انطلق محمد ابوتريكة من وسط الملعب وراوغ أكثر من لاعب في طريق للحارس البرازيلي، قبل ان يخطف الكرة المدافع الصلب داني الفيس.

واطلق كاكا قذيفة "كرباج" من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 76 مرت بقليل من فوق عارضة عصام الحضري.

وسدد أحمد فتحي قذيفة رائعة في الدقيقة 83 مرت من فوق عارضة الحارس البرازيلي سيزار وخرجت ضربة مرمى.

وشهدت الدقيقة 89 ضربة جزاء صحيحة للمنتخب البرازيلي بعد ان تصدى احمد المحمدي لتصويبة كاكا بيده ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه.

تصدى كاكا لضربة الجزاء واسكنها الزاوية اليمنى لعصام الحضري الذي حاول متابعة الكرة لكن سرعة الكرة وقوتها كانت كفيلة ان تسجل الهدف الرابع للمنتخب البرازيلي.

من تعليقات القراء
آداء بطولى عالمى

آداء مشرف مشرف مشرف لفريق مصر البطل ..وبدون فخر إستطاع الفراعنه بفدائيتهم إحراج فريق السامبا وحبسهم فى نص ملعبهم طوال الشوط الثانى ..وهذا هو الإنجاز المشرف الذى سوف ننال به إحترام مشجعى كرة القدم فى العالم بالرغم من الهزيمه..فهى هزيمة بطعم النصر نظرا للآداء البطولى للاعبين والروح القتالية التى تحلوا بها...وأقول للكابتن حسن شحاتة يجب إعادة النظر فى خط الدفاع لأنة نقطة ضعف خطيرة لايجب التهاون فيها..وبالتوفيق فى المباريات القادمه وكلنا تفاؤل بنتائجها التى سوف تعزز من مكانتنا بين فرق العالم ..وبالتوفيق دائما يافراعنة مصر المحروسة.
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :gamalsbaqبتاريخ : 15/06/2009 09:33:00 م
جمال صابر الكويت

الف مليون مبروك لمصر صحيح اتغلبنا لكن بطعم الفوز لان نجومنا تلاعبو بابطال العالم خمس مرات وشوفو فرحة دونجا ونجوم العالم بعد نهاية المباراه مبروك وللامام دائما يا مصر
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :midoooبتاريخ : 15/06/2009 09:29:00 م
والله وعملوها الرجالة

الحمد لله يا جماعة ونحمد ربنا على النتيجة وان شاء الله المتش الجاى المنتخب هيفوززززززززززززز... اطمنى على المنتخب
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :maa_khiryبتاريخ : 15/06/2009 09:27:00 م
يمكن

اكرر ان المنتخب مستواه سىء و لازم من تحليل ال 5 اسباب و راء اى هزيمه او نصر و وجود مبداء للثواب و العقاب و مخطط للمسؤلين عن حل ال 5 اسباب و انا مصرى صميم بس ما بيعجبنيش العواطف الجارفة فى اتخاذ قرار لسه امبارح بنقول سىء و بعدها نقول كويس ده معناه اننا مابنحكمش بعقل على اى حاجه
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق : fa3el 5erبتاريخ : 15/06/2009 09:09:00 م
الله اكبر

هناالمصريين في دبي كانوا بيشدوا في شعرهم - محدش كان مصدق اللي بيحصل

بجد أدء رائع وعلى الله يستمروا على نفس الاداء

تحيامصر
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :elngarبتاريخ : 15/06/2009 09:08:00 م
برافو يا معلم حسن

اثبت المعلم او الشاطر حسن انه مدرب فاهم وبرافو برافو زيدان بجد لاعب عالمىوالله مش مجاملة وبرافو ابو تريكة بس الحضرى المفروض ياخد استمارة 6 ومبروك لمصر وعقبال ايطاليا
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :alkhrebبتاريخ : 15/06/2009 09:01:00 م
حاجة غريبة مش كده

يا جماعة ده مستوى منتخبنا الحقيقى وانا ليا راى فى موضوع تصفيات كاس العالم
احنا حظنا وحش فى التصفيات دى ولاحظوا تلاقوا اننا بنلعب كويس فى كل المتشات والمباريات وعند تصفيات كاس العالم بيحصل اى حاجة تعطلنا واحنا كلنا فاكرين طوبة منتخب زمبابوى وبعدها فرصة مجدى طلبه وغيرها كتير نلعب ونعمل كل حاجة فى الكورة ونتغلب ومنوصلش لكاس العالم حاجة غريبة مش كده
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :shalotalبتاريخ : 15/06/2009 08:58:00 م
محاسبة اللاعبين

كنت اكثر المتفائلين وانتظرت هزمة مصر بثلاثة اهداف ولكن مع هذا العرض الذى ابهر العالم وضح تخازل المنتخب امام فريق الجزائر فهؤلاء اللاعبين يلعبون لانفسهم فقط
فامام اغلى فرق العالم ثمنا واشهرهم تلاعبوا بهم ولم يهابواهم فاين هؤلاء من مباراة الجزائر وما سبب هذا التخاذل فى هذة المباراة فانا اريد بعد هذا الاداء المزهل امام اقوى فرق العالم
ان يعاقبوا هؤلاء اللاعبين على ادائهم امام الجزائر واطالب ايضا بمحاسبتهم لو تخازلوا امام فريق ايطاليا او امريكا ولا داعى للشماعات الامكانيات
والخبرة وغيرة فمن صنع مباراة البرازيل ليس الصدفة ولاكن الاصرار والحماس
وطموح لاعبين
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :hazza16بتاريخ : 15/06/2009 08:53:00 م
بحب بلدي بكل ظروفها

إحنا خسرنا 3 نقط لكن كسبنا إحترام العالم كلة , مصر تصد مع البرازيل لحدالدقيقة93 و الحكم خاف من مشاهير البرازيل عشان كدة طرد المحمدي و ضربة جزاء لصالح البرازيل . معلش المهم المتشات الجاية انشاء اللة بنفس المستوي
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :rafatelshafeyبتاريخ : 15/06/2009 08:51:00 م
رغم أنف النائمين فى الدرة

رجالة ..رغم الأخطاء انما رجالة..عمار يامصر برجالك..رغم أنف الحاقدين..والنائمين فى الدرة!!!!!!!!
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :karimkoko22بتاريخ : 15/06/2009 08:49:00 م
مبروك لمصر

زكريات غانا هترجع تانى

قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :rafatelshafeyبتاريخ : 15/06/2009 08:47:00 م
المصريين أهمه

أثبت أبناء شحاتة أنهم قادرون على مواجهة العظماء..وخسروا بشرف..اللهم أتمم نعمتك على هذا الشعب العظيم بما هم أهل له من الرفعة فى كل الميادين ...ااااااامين.......
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :elbaramoneyبتاريخ : 15/06/2009 08:41:00 م
الحمد لله

الله أكبر
الحمد لله دي مش هزيمة ده أنتصار أحنا جايبين 3 أجوان في البرازيل وكسبينا بالعافية مش بالعافية بل بالحظ الله أكبر
بس ياريت بس اللي كانوا بيهاجموا في حسن سحاته من يومين والمنتخب
يتحرموا نفسيهم ويموتوا بغلهم
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :gfghghبتاريخ : 15/06/2009 08:41:00 م
مبروك لمصر

الف مبروك منتخب مصر ...كانوا رجاله بجد
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :ramiبتاريخ : 15/06/2009 08:39:00 م
التكريم واجب

من اهلاوى بيحب المعلم حسن
بعد تكريم حسام حسن فى 2006 واستمرارا فى تكريم احمد حسن هناك سؤال للمعلم........لماذا لاتكرم كل العواجيز ممن لعبوا للمنتخب حتى ولو مباراة واحدة؟ ولا الموضوع فية اية يابو على؟
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :beshrawyبتاريخ : 15/06/2009 08:28:00 م
مليوووووون مبرووووووووك

مليون مليون مبروك يارجالة . إيه الآداء ده وإيه الفن ده وإيه الثقة دي . والله والله نفسي نثق في نفسنا أكتر من كده ولما تحصل كبوة مانشيلش سكاكين ونشرح في نفسنا . ونفسي نخلي الدنيا هي اللي تقول علينا إن إحنا إحسن شعب مش إحنا اللي نقول. ونفسي كل واحد يخليه في نفسه مايبصش علي غيره .صدقوني تبقي من أحسن الشعوب لأننا فعلا نستحق بإرادتنا وعزيمتنا وعقولنا وقوتنا إننا نكون من الأمم العظيمة
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :shahinhomبتاريخ : 15/06/2009 08:27:00 م
الفن الكروى الرائع

فعلا هزيمة بطعم النصر
لأننا متعنا العالم بكرة جميلة فيها كل فنون كرة القدم
وطبعا أى واحد كان متوقع إننا نأكل 5 على الأقل مع الرأفة
ويمكن العرض الجميل ده نسانا الحزن من هزيمة الجزائر
لكنها فى النهاية كرة القدم
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :accountبتاريخ : 15/06/2009 08:27:00 م
مصرى بالسعودية

اولا يا جماعة الف الف الف مليون مبروك على حصل النهاردة دة ماتش مصر والبرازيل والله شرف لكل المصريين وانا من موقعى هذا انشر اليكم البيان التانى بكل امانة وبكل صدق اقولها لكم والان يا جماعة انا
( فخورا جدا انى مصرى واتولدت على ارض مصر وشربت من مياة النيل والحمد لله انى كدة )
بس تعالوا نتكلم بصراحة انتم اينعم مصريين ومتعصبين كنا الاسبوع اللى فات لسه بشتم فى المنتخب وحسن شحاته غلطان والاعبين كبروا ومينفعش مش هما دول ياجدعان بتوع الاسبوع اللى فات
لا اله الا الله
انتم بترفعوا الناس اوى اوى اوى وبعد دقيقة واحدة بترميهم على الارض وتدسوا عليهم
ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء وشكرا
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :infoبتاريخ : 15/06/2009 08:27:00 م
اللي ناقص

تلافي اخطاء خط الدفاع المتكررة /
سرعة نقل الكورة والتحرك بدون كورة / عدم الترقيص بدون داعي

مع العزيمة والروح القتالية

والله مفيش فرقة تقف قدامنا
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :abutalib555بتاريخ : 15/06/2009 08:25:00 م
مصر

احنا الحمد لله لعبنا بشرف وبهدلنا الرازيل واحنا نعتبر نفسنا فوزنا وضربة الجزاء مش جيه في ايده وطرده ظلم
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :rop_y55بتاريخ : 15/06/2009 08:24:00 م
دائما

بسم الله ما شاء لماذا لا يكون هذا مستوانا على يا رب لا ننزل عن هذا المستوى ابدا و بارك الله فيكم يا لاعبى الوطن العربى الكبير
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :امير الحببتاريخ : 15/06/2009 08:17:00 م
الف الف مليون مبرووووووك

ويااااارب نكسب ايطاليا بقى

هل دة بعيد اوى كدة؟؟

ابدا والله

ادينا شوفنا النهاردة الاصرار والتحدى كان عامل ايه النهاردة


بس ارجوك يا كابتن حسن خد بالك
لازم تفهم ان ايطاليا مش سهلة وانها تابعت ماتشنا وهتاخد حذرها






بس بكرر تانى


اصرارنا هيكون صخرة هتتحطم عليها امال الطليان والامريكان باذن الله



معانا يا رب
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :HOSAM_SHAABANبتاريخ : 15/06/2009 08:17:00 م
ربنا كبير والحمد لله

بجد انا مش عارف اقول ايه بس انا قلت قبل كده بعد هزيمة الجزائر حرام تدبحوا الولاد وادعولهم واهو كلامي طلع في محله كل المطلوب مننا كمصريين اننا نكون مع فريقنا مش ضده واديكو شفتوا لعبوا ازاي مع فريق المفروض انه مايتغلبش من اي فريق والحمد لله بس خليكوا مع الفريق وادعولهم على طول وخليكوا معاهم بلاش تكونوا عليهم انا بجد فرحان اوي وكفاية انهم اثبتواللعالم كله ان مصر فيها كورة مش اقل من اي دولة واكرر تاني بلاش تسمعوا لكلم احمد شوبير ومجدي عبد الغني اللي فيه كثير من الشك ولاسباب كلنا عارفينها
وربنا يوفقهم يارب ويكملوا على خير ويفرحونا دايمت زي ما فرحونا كتير
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :deof11بتاريخ : 15/06/2009 08:15:00 م
لا احد فوق النقد ولكن

اللى عمله شوبير وعلاء كاذب من يومين مكانش نقد
ده كان تشفي وغل وحقد على انجح مدي فني فى تاريخ مصر خلاص مهما عمل ولا لبخ بعد كده خلاص
مافيش ولا هيبقى في انجاز زي بهدلتنا للبرازيل
موت يا شوبير بغلك
على فكره
مصر فوق الجميع ههههههههههه

قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :foodaبتاريخ : 15/06/2009 08:14:00 م
بحبك يا مصر

انشاء الله حيعملوها ايضا قدام ايطاليا ...يارب الاداء ده علطووووووووووووووول
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :medoبتاريخ : 15/06/2009 08:11:00 م
الحمد لله

الحمد لله على كل شيء و ربنا يكرمنا في باقي المباريات و نتأهل للدور الثاني و نتمنى دعوات كل المصريين والعرب للمنتخب المصري ليستمر من تقدم الى تقدم في هذة الدورة و ربنا يسهل و ندخل كاس العالم انشاء الله

ملحوظة : ربنا معاك يا حسن يا شحاته و قلوبنا معاك والنصر لمصر
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :cranshooseبتاريخ : 15/06/2009 08:09:00 م
رجالة وطول عمر ولاادك يا بلدنا

فعلاا رجالة دة اقل شىء يتقال بغض النظر عن الاداء فى الشوط الاول اللى كلة خوف ورهبه وتخبط مدافعين فى بعضهم وعدم سيطرة على الكرة ولاا استحواذ ايجابى الا ان لو اى منتخب كان بيلااعب منتخب ياسم ومهارة ومكانة المنتخب البرازيلىوخرج مهزوم فى الشوط الاول ثلااتةكان حيدخل الشوط التانى مهزوم من قبل ما يلعبة وكان حيشيل اكتر لكن المصرى فى حاجة غريبة حاجة انا نفسى مش قادر افهمها دايما فى الشدايد بنعمل المستحيل بنبهر العالم وعملناها قبل كدة كتير تفتكرو تحرير الارض فى 1973 اللى كان اعجاز فى حد زاتة وفى كل مناسبة المصرى بيثبت انة قادر يبهر العالم بالمستحيل بس للاسف دة مبيظهرش من الاول بيظهر فى وقت الشدايد بس مش جقدر اقول الا عمار يا مصر بولاادك اللى لما بيتعرضو للازمات بتظهر معادنهموشكرا لكل من اسعدنا انهاردة بالاداء العظيم فى الشوط التانى شكرا لمحمد ابو تريكة شكرا لزيدان شسكرا لوائل جمعة شكرا لمحمد شوقى شكرا لااحمد عيد عبد الملك وحتى شكرا لااحمد المحمدى شكرا لكل الرجالة اللى كانو فى الملعب انهاردة وشرفو ورفعو اسم مصر ادام منتخب عالمى زى البرازيل شكرا لكا واحد بيسعدنا فى اى مجال الكورة او غير الكورة وعلى فكرة احنا مهما زعلنا منها وزهقنا من الظلم الاجتماعى اللى فيها الا اننا بنحبها فعلاا يا جماعة بنحبها افتكرو كويس مين فيكم عينية مدمعتش والسلاام الوطنى بيتعزف انهاردة قبل الماتش مين فيكم منطش بعد هدف التعادل التالت لمحمد زيدان واللة فعلاا بنحبها رغم قساوتها علينا0
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :anatota555بتاريخ : 15/06/2009 08:09:00 م
ابناء النيل

والله شرفتونا يارجالةوبجد مكناش متوقعين انكوا تكونونوا كدة روحوا صلوا ركعتين شكر لربنا انتوا دخلتوا التاريخ وربنا يوفكوا يا ابناء النيل يا رب
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :drem_dodo2000بتاريخ : 15/06/2009 08:07:00 م
برافوا عليكوا ياولاد

والله والله فعلا برافوا عليكوا ياولاد مصر .. كان ادائكوا رائع رائع رائع .. .. والله والله رفعتوا راس مصر عاليا .. .. وفعلا فعلا ابهرتوا العالم وخسرتم بشرف ... ...
ربنا يحميكم يارب ودائما تشرفونا . وتشرفوا مصر .. .. وتسلموا يارب يارب ...
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :titozidenبتاريخ : 15/06/2009 08:06:00 م
كان ممكن نكسب

منتخب البرزيل كان بيلعنا على اخطاءنا مكنش بيلعب بااسلوب البرزيل بصراحه كان مستهون بينا على الاخر والجون الاول والتانى ضرب على الافا بس احنا كده ديمن لزم نخاف ونترعب على الفاضى بس على العموم اداء مشرف خصوصا تريكه رجع للزمن الجميل واثبت انه لعيب كبير وزيدان اثبت انه عالمى وشوقى اثبت انه راجع بقوه واحمد عيد اثبت انه هيبقى خليفة ابو تريكه وصانع العب قوى بس المشكله قلب الدفاع هى الكارثه وهى مشكلة مصر كلها مفيش دفاع فى اى نادى قوى لزم نهتم بالدفاع ونعمل خطط قويه فى التمركز والمان تو مان ازى ده تدريس مش اى حاجه
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :draculaبتاريخ : 15/06/2009 08:06:00 م
رجاله يا ولاد مصر

رجاله ووقفنا وقفه رجاله
خساره بطعم الفوز
و بجد لو المنتخب كمل كده ممكن نبقى تاتي
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :noormagicبتاريخ : 15/06/2009 08:05:00 م
أرفع قبعتي احتراماً لرجالة مصر

أرفع قبعتي احتراماً لمنتخب مصر و هذا الاداء الرائع... الله عليك يا أحمد عيد و يا أبوتريكة و الله العظيم كنا نستحق الفوز بهذا الماتش... و انا مش شايف ان ضربة الجزاء دي متعمدة من اللاعب... كنا نستحق أقل شئ التعادل... الحمد لله على كل شئ... عظيمة يا مصر ... و الله عظيمة يا بلادي... شرفتينا حقيقي
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :fearleskhalilبتاريخ : 15/06/2009 08:02:00 م
عملوها الوحوش..

أولا مبروك لكل المصريين احنا أيوة خسرنا بس بشرف..ثانيا المنتخب المصري شرف كل المصريين والحمد لله ان احنا عندنا منتخب زي دة ...اذا كان البرازيل أبطال امريكا الجنوبية..ايطاليا أبطال أوروبا ..أمريكا أبطال أمريكا الشمالية..احنا المصريين أبطال أفريقيا مرتين متتاليين واحنا أحفاد الفراعنة....وفوق كل دة أحنا عندناايمان بالله ودا أقوي من أي شيء ونخلينا نهزم أي فريق في العالم..والحمد لله وان شاء الله القادم أفضل.
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :the13ghost_13بتاريخ : 15/06/2009 08:01:00 م
Edelo ya agmd sha3b

donga donga aw3a men shawky we treka we gom3a :D
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :vissionplus3بتاريخ : 15/06/2009 07:59:00 م
شكرا يا رجالة

بجد ....
شكرا منتخب مصر
رفعتوا راسنا
يكفينا ان احنا كسبنا احترام العالم كلة والدليل تعليقات العالم كلة علي الماتش في الموقع الرسمي للفيفا ...
شكرا جزيلا...
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :raoof_1956بتاريخ : 15/06/2009 07:53:00 م
ما شاء الله علي الفريق المصري

اهم اهم اهم احفاد الفراعنه اهم اهم اهم احلي لعب واحلي فنون لعب لقنوها للفريق الاول بالعالم البرازيل فعلا فااااااازو بالنتيجه لكننا احنا فوزنااااااا لعب وبفنون اللعب وفوزناااا باحترام العالم لنا وما كان في الجزائر داااااا كبوه ولكن الفريق الجزائري يومه اسود في المباراه القادمهان شاء الله اهم شئ اللعيبه يبعدوووو عن الغرور الف مبروك عليك يااااااا معلم الفن والحرفنه واللعب الجميل يا حسن شحاته يا معلم خلي العالم يتكلم عن فريقك وما فعلوه في اغلي لعيبه العالم ( اكثر من نصف مليار دولار)
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :zamalkay_1996بتاريخ : 15/06/2009 07:51:00 م
الحمد لله

ده شرف كبير لنا وبعدين يعتبر احنا إلي كسبانين لأنناكنا مسيطرين علي الماتش علي العموم البرازيل كسبت ودخلت اخر جون حظ إلي كان هيصده الحضري لكن طلعنا بشرف
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :abood2010_2010بتاريخ : 15/06/2009 07:51:00 م
الله أكبر يامصريييين

لا بجد والله بسم الله ماشاء الله عليهم هزوا فريق البرازيل وشلوا تفكير مدربهم ههههههههههههههههه... والجون الأخير للبرازيل ضربة جزاء وضربات الجزاء حظ من عند ربنا بس بجد أبهرو العالم كله والله المصريين خلوا العالم كله يحترموا المصريين .. وأهم حاجة المنتخب يتعلم من أخطائه القاتلة ويستفيد منهالكي يروق لعيبة إيطاليا ,,, والحكم تأخر دقيقتين وقرر إحتساب ضربة ركنيةوبعدين إحتسب ضربة جزاء وكارت أحمر ؟؟ حكم غريب جدا
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :enemamiبتاريخ : 15/06/2009 07:49:00 م
تحيا مصر

بصراحة مصر تستحق الفوز
والبرازيل تستحق الهزيمة
انا مصراوى علطول
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :meshoبتاريخ : 15/06/2009 07:49:00 م
مبرووووك يا مصر

مع اننا اتهزمنا بس انا بقول مبرووك على الاداء المشرف و العرض الممتاز اللى ابهرالعالم
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :rancy1402بتاريخ : 15/06/2009 07:49:00 م
عودة الروح

سؤال سؤال سؤال ى البرازيل كانت لابسة احمر ليه النهاردة ؟؟؟ بجد الله ينور اول مرة نبقى خسرانين ونحس بالفرح زيدان هايل شوقى رجع سيد معوض مستواه اتحسن جدا ابو تريكة صنع الجونين لزيدان بحرفنة ميعملهاش غيره هانى سعيد ووائل جمعة احسن فى الشوط التانى احمد عيد عبد الملك يستحق اللعب اساسى شكرا ابطال افريقيا ومبروك رجوع المستوى
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :ziad_201077بتاريخ : 15/06/2009 07:48:00 م
رد على تعليق المحترم Meso

أولا كلمة بأذن الله بالزين مش بالزال ، ده علشان يكون عندك فكرة بس باللغة العربية ، ثانيا و الأهم أن توقعاتك الحاقدة باءت بالفشل و خيبة الامل ، لأن ال70 مليون كانوا بيدعوا فعلا لفريقنا القومى ومفيش حد منهم كان بيتريق على فريق بلده اللى بيمثله و يمثل و طنه يا.. محترم .
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :emmo_khhhhبتاريخ : 15/06/2009 07:47:00 م
masr tor2os 3al samba

be2olo dayman elmasreeen a7san nas yer2oso, we 2adena ra2sna 3al samba,5ato balko men elkam kobry ely 3amalnahom fel match?!!!!,
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :hazem-hasanبتاريخ : 15/06/2009 07:47:00 م
مصر تبهرنا أولا ثم تبهر العالم

غعلا المنتخب المصري أبهرنا اولا ثم ابهر العالم بجد منتخب رجالة وعندهم الارادة والعزيمة وفعلا لو عاوزين تثبتوا أنك منتخب لايستهان بيه لابد من نفس الأداء امام منتخب أيطاليا ومنتخب امريكا.
واللقطة الجميلة إللي عمرها ما هتتنسي في الذاكرة وهية صورة المشجع المصري عندما بكى بعد هدف منتخب مصر الثالث.
ربنا يوفق المنخب والعودة سريعا للتصفيات كاس العالم وهذا المكان الحقيقي للفراعنة هوة كأس العالم بجنوب أفريقيا يا رب النصر لمصر.
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :comment248بتاريخ : 15/06/2009 07:45:00 م
تمام أوي

يا ما انت كريم يارب.......
الله ينور يا رجاله كملوها كده نوصل كاس العالم..
ونبهدل الدنيا, زمان الجزائريين ركبهم بتخبط ع الجيران
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :swittycattبتاريخ : 15/06/2009 07:43:00 م
الله عليكي يا مصر

انا بصراحه انبهرت بالماتش اوي كان في شويه قلق بس المنتخب المصري لعبوا حلو وبذلو مجهود كبير بصراحه
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :mohd1234بتاريخ : 15/06/2009 07:42:00 م
هزيمة بطعم الفوز

هذا هو لسان حال المصريين كلهم حاليا . وانا اولهم , لان احسن متفائل كان بيقول هنتغلب 5 بس ... بس والله العيال رجالة رجالة برافو عليهم بجد ربكوا منتخب البرازيل وده دافع كويس لينا حتى مغ اننا اتغلبنا
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :AyEcHبتاريخ : 15/06/2009 07:40:00 م
كلمة السر احمد عيد

والله العظيم كلمة السر فى مباراه مصر
الجندى المجهول""" احمد عيد """

شرفتونا يا منتخب وشرفتنا يا
ابو تريكة يا كبير اوى اوى اوى
ويا هداف يا كبير يا زيزووو
ويا معلمين اوكا و هانى و وجمعة
ومعلش يا كينج يا حضرى
و مش هننسى الجناحين سيد معوض و احمد فتحى ومدفعجى شوقى

ربنا يكرمنا ان شاء الله فى مباراه ايطاليا

بس بجد انا فرحان وكلنا فرحانين بيكو يا منتخب مصر شرفتونا

-
-
-

لازم تبقو احسن من كدة فى ماتش ايطاليا
عايزين مص تغلب ايطاليا وامريكا

ونثبت لكل افريقيا والعرب ان مصر اول فريق عربى مسلم يغلب فرق اوروبية وامريكية احنا مش قليليين احنا اقوياء جداااااا

اخوكو عايش
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :amrsaad123بتاريخ : 15/06/2009 07:38:00 م
مبروك لمصر!

هزيمتنا اليوم ،ولأول مرة بطعم النصر!
لماذا لم نؤدِّ هذا الأداء أمام الجزائر؟
النجوم:كل الفريق وعلى رأسهم زيدان وشوقى
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :xyyyبتاريخ : 15/06/2009 07:38:00 م
ارفع رأسك يا مصري

مصر تستحق اللقاء ولكن الذي حدث هو عدم تصديق اللاعيبة النتيجة مما واصرار البرازيلين وخبرتهم في الكرات الثابتة
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :ensanبتاريخ : 15/06/2009 07:38:00 م
فضيحة برازيلية

مبارة تاريخية بكل المقاييس

كون البرازيل بطلة العالم تفوز على المنتخب القومى فى أخر دقيقة دا انجاز

وأحب أقول أن هدف شوقى والكام باص اللى قبلة ده يعتبر فضيحة لمنتخب السامبا

الله عليكم
والله عليكى يا مصر
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :kzaghloulبتاريخ : 15/06/2009 07:36:00 م
بكل فخر

بصراحة احنا فوق التمام بشويتين
و بكل فخر أقول دى فرقتى و فرقة بلدى إللى مشرفانا و رافعة راسنا قدام واحد من أكبر فرق العالم
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :AhmedwaelHassabبتاريخ : 15/06/2009 07:35:00 م
كلاكيت تانى مره الذعر و الدموع

انا بشوف الاعاده للاجوان ,,, الجمهور البرازيلى بيعيط

و عالفكره البرازيل متعتبرش كسبانه ,, ده احنا اللى كسبانين .. كسبنا لفط نظر العالم لينا ,,

الحمد لله فى الاول و الاخر
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :nonoبتاريخ : 15/06/2009 07:35:00 م
مبرووووووووووووووووك

مبرووووك لمصر على الاداء الرائع بجد انا حاسه اننا كسبنا ما خسرناش لعبنا حلو اووووى عكس ما كل المصرين توقعوا ياريت نفضل كده على طول بجد كنا احسن من البرازيل .مبرووووووووووووو... يا احلى لعيبه واحلى منتخب فى الدنيا ومبرررررررروك يا زيدان على الخطوبه وش مى حلو علينا مبروووووووووووووو...
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :bland_babyبتاريخ : 15/06/2009 07:30:00 م
مشاء الله عليكم يا مصرين

و اللهى و اللهى رجاله و بجد فخورين بيكم قوىىىى انتم شرفتوا مصر و هزئتم اسطورة الكورة الوهمية البرازيل
و معلش مش مهم المكسب احنا لعبنا بشرف فوق الوصف
و بجد شوفوا يا جماعة اجوان مصر ممتعة ازاى و اجوان البرازيل ملهاش طعم ازاى بجد ربنا يحميكم يا رجاله و تكملوا على كده
و تعرفوا ديما ان المصرى لو حاب يعمل حاجة بيعملها و بيتفوق فيها
قيم هذا التعليق ابلغ عن تعليق غير لائق تعليق :gadooبتاريخ : 15/06/2009 07:30:00 م
مصر

واللة واللة واللة كدة احنا خدنا كاس القارات وكاس العالم وشكرا رجالة مصر شكرا على الروح شكرا على انكم اثبتوا ان المصرين يستطيعوا تحطيم الجبال شكرا


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

ارتفاع اسعار ساندوتشات الفول

استمرت أسعار سندوتش الفول مرتفعة في المطاعم والمحلات المصرية رغم تراجع قيم مكوناته بعد الازمة المالية العالمية ويتراوح سعره بين جنيه و175 قرشا.

وتراجعت أسعار الفول على نحو ملحوظ لتتراوح بين 4 و5 جنيهات مقابل نطاق بين 7 و10 جنيهات وانخفض سعر كيلو الزيت الى 7 جنيهات مقابل 11 و12 جنيهاً قبل الأزمة العالمية، وفي المقابل حافظ "سندويتش الفول" - الغذاء الرئيسي للمصرين خاصة منخفضي الدخل- على أسعاره التي سجلها ابان أزمة الغذاء عندما ارتفاعت اسعار كافة السلع الغذائية وفي مقدمتها الحبوب.

ويُباع سندوتش الفول بحوالي جنيه بالأحياء الشعبية، ويتراوح سعره بين 125 و175 قرشاً في المناطق الراقية، بينما يتراوح طبق الفول بين 150 و350 قرشاً حسب المنطقة.

وارجع مستهلكون استقرار اسعار وجبتهم المفضلة - بحسب صحيفة الجمهورية- الى جشع التجار وغياب الرقابة بما يحول دون تأثر اسعار السلع بحركة نظيراتها عالميا.

وفي المقابل، فسر أصحاب محلات استقرار اسعار سندوتش الفول بان انخفاض أسعار مكوناته أمرا مؤقتا متوقعين ارتفاع اسعارها مرة أخري بعد انتهاء الأزمة المالية، بالإضافة إلي زيادة تكاليف اخرى مثل أجور العمالة ورسوم الخدمات.

وفي استطلاع لاراء المستهلكين، يقول أحمد لطفي موظف بشركة خاصة انه يشتري سندويتش الفول بسعر 100 قرش من إمبابة وتتكلف وجبة الإفطار لطبق الفول 3 جنيهات كل صباح بمعدل 90 جنيهاً شهرياً لافتا إلي أن دخله الشهري ضعيف ولا يكفي أسرته المكونة من زوجته وطفلين ووالدته المسنة.

وذكر أن أسعار معظم السلع ارتفعت خلال 2008 بصورة ملحوظة بدعوي زيادة أسعارها عالمياً ولم تتراجع مع انخفاض اسعار السلع تحت ضغوط هبوط الطلب بسبب الأزمة العالمية إلا أنها مازالت مرتفعة محلياً.

وطالب سعيد محمد "نجار" الحكومة بمواجهة الغلاء وزيادة الرقابة علي التجار ومحلات الغذاء لضبط الاسعار وقال إن المطاعم تحصل علي الرغيف المدعم من المخابز فلماذا تبيع السندوتش غالي.

واشتكي أحمد ربيع عامل بأحد المصانع الظروف المادية الصعبة التي يعاني منها مشيراً إلي أن قرص الطعمية يباع بسعر 25 قرشاً مقابل 10 قروش منذعامين.

وتسائل مرتضي عبدالخالق موظف كيف يمكن لعائل أسرة أن يتحمل نفقات المعيشة وأسعار السلع والخدمات ترتفع يومياً فحتى طعام الفقراء لا يستطيع شراؤه. والأسعار تتغير بشكل أكبر من مستوي الدخول مما يزيد تكلفة الاحتياجات الأساسية.

وعلى الجانب الاخر، قال عادل عبدالسميع صاحب محل مأكولات بوسط البلد ان اسعار الحبوب لم تنخفض بالشكل المعلن عنه وأن هناك تكاليف أخري قلصت هذا الانخفاض مثل رسوم الضرائب والكهرباء.

ووافقه طارق غنيم صاحب محل مأكولات الراي قائلا أن زيادة الالتزامات وارتفاع كافة السلع الأخري أجبر أصحاب المحلات علي محاولات تحقيق هامش ربح مناسب لسد احتياجاتهم.

وأضاف أن التجار والمستوردين يتحكمون في أسعار الفول بعد انخفاض الإنتاج المحلي والاعتماد علي الاستيراد من الخارج مطالبا الحكومة باستيراد السلعة الغذائية المهمة مع مراقبة التجار.

تامر حسني في برنامج واحد من الناس

بصورة جيدة جزء من حوار الاعلامي عمرو الليثي مع المطرب تامر حسني في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه على قناة دريم
شاهد بالاسفل


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

عرض سيارات جميل

Twitter tips and tricks

نصائح هامة للتعامل مع شبكة تويتر الذي زادت شهرتهامؤخرا بين الشبكات الاجتماعية
Twitter Tips and Tools for Building your Network Marketing and Online Businesses

- How to make money using twitter


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

مدرس امبابة معاه 11كليب سيكو سيكوtd]d, s;s

عدم دخول أولياء أمور الطالبات عليه أثناء الشرح فى منازلهن أتاح له الفرصة !!!
ادلي‮ ‬رضاعبده‮ ‬35‮ ‬سنة المدرس المتهم بالاعتداء علي‮ ‬طالبات بمدرسة باحثة البادية التجارية بامبابة باعترافات مثيرة في‮ ‬تحقيقات النيابة امام خالد الاتربي‮ ‬رئيس نيابة‮ ‬الجيزة الكلية باشراف المستشار هشام الدرندلي‮ ‬المحامي‮ ‬العام لنيابات شمال الجيزة أكد المتهم انه انتهز فرصة اعطاء الطالبات دروسا خصوصية في‮ ‬مادة الفلسفة بمنزل احدي‮ ‬الطالبات ونظرا لعدم دخول أولياء أمور الطالبات عليه تحرش بـ‮ ‬8‮ ‬طالبات واعتدي‮ ‬عليهن جنسياً‮ ‬وقام بتصويرهن عن طريق تليفونه المحمول‮ .
‬واضاف المتهم في‮ ‬اعترافاته انه قام بطبع‮ ‬C.D‮ ‬بجميع اللقطات المصورة علي‮ ‬تليفونه المحمول وروجها علي‮ ‬الشباب وزملائه بالمنطقة لمشاهدته‮. ‬قررت النيابة التحفظ علي‮ ‬التليفون المحمول الذي‮ ‬تم ضبطه بحوزة المتهم كما قررت التحفظ علي‮ ‬الـ‮ ‬C.D‮ ‬وضبط واحضار للطالبات اللاتي‮ ‬أدلي‮ ‬المتهم باسمائهن في‮ ‬تحقيقات النيابة‮.‬
وفي متابعة للقضية

كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل جديدة فى قضية المدرس المتهم بمواقعة طالبات فى مدرسة ثانوية بإمبابة، إذ ارتفع عدد ضحاياه إلى ١٨ بعد اكتشاف التحريات إسطوانة مدمجة سجل عليها مشاهد إباحية له مع ٧ طالبات إضافة إلى مشاهد لـ١١ طالبة أخرى على هاتفه المحمول.

وأمر المستشار هشام الدرندلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بالتحفظ على الهاتف المحمول والأسطوانة واعترف المتهم بارتكاب الجريمة أمام خالد الإتربى، رئيس النيابة الكلية، وأنكر فقط تهمة توزيع الكليبات الجنسية على شباب فى إمبابة.

وحسب التحريات والتحقيقات فإن المدرس المتهم «٣٥ سنة» يقيم فى إمبابة وغير متزوج ويقيم مع والدته المصابة بشلل نصفى، والمثير أنه متفوق فى تدريس مادته «علم النفس» وكل الراغبين فى الحصول على دروس خصوصية لديه من الطالبات فقط، إذ كان يرفض التعامل مع الذكور.

وتبين من التحريات أنه كان يعمل فى مدرسة للبنات وبسبب سلوكه السيئ مع الطالبات نقل إلى مدرسة للبنين فى إمبابة بداية العام الدراسى المنصرم، لكن علاقته بالطالبات لم تنقطع إذ كان يستقبل كثيرات منهم لإعطائهن دروساً خصوصية فى مبنى ملحق بالمدرسة وفى شقة خاصة به وفى منازلهن.

وقال المتهم فى التحقيقات إن الطالبات كن معجبات به وكان يبدأ مع الواحدة منهن بالتحرش ولمس أجزاء حساسة ويتطور الأمر مع مرور الوقت لإقامة علاقة جنسية،

وشدد على أنه كان يراعى عذريتهن. وعن كيفية التصوير قال المتهم إنه كان يضع هاتفه المحمول فى وضع يسمح بالتصوير ثم يبدأ ممارسة العلاقة مع الطالبات. وقال إنه كان يحتفظ بالفيديوهات للذكرى فقط وبرر ارتكاب هذه الأفعال بأنه غير متزوج ولا يملك أموالاً للزفاف ومتطلباته.

وكشفت تحقيقات النيابة مفاجأة أخرى إذ تبين أن المتهم أقام علاقة مع شقيقتين دون أن تعرف كلتهما شيئاً عن الأمر.

وأكدت تحريات اللواء على السبكى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد عمر عبدالعال أن الـ«سى دى» الفاضح تم توزيعه فى إمبابة منذ شهر وأن ضباط مباحث الآداب ظلوا ٢٥ يوماً يبحثون عن الشاب الذى ظهر فيه وتوصلوا إلى شخصيته فقط مساء الثلاثاء.

متاجر في باريس تقاضي زوجة وزير الداخلية السعودي

بدأت متاجر باريسية ملاحقات قضائية في حق الاميرة السعودية مها السديري زوجة وزير الداخلية السعودي لتخلفها عن دفع مستحقاتها على ما افاد محامي احد المتاحر جاكي بنزارا.
وبدأ محامي متاجر "كي لارجو" ملاحقات امام محكمة باريس. ويطالب السديري وهي زوجة الامير نايف بن عبد العزيز بدفع 89 الف يورو من اصل فاتورة "صدرت قبل اكثر من عام".
واوضح المحامي ان الاجراءات اتخذت "للحصول على حجز احتياطي لممتلكات هذه السيدة التي وافقت قبل اسابيع على دفع 50 الف يورو من اصل مجموع 139 الف يورو ويبقى عليها تسديد 89 الف يورو" موضحا ان الاميرة مها ربما تتمتع بالحصانة التي يتمتع بها زوجها.
ولم تؤكد محكمة باريس بدء هذه الملاحقات فيما تعذر الاتصال بالاميرة او اوسطاها.
وقال المحامي بنزارا ان مجوهرات "شوميه" بدأت ملاحقات مماثلة.
وقالت عدة وسائل اعلام ان الاميرة لم تسدد اموالا لتجار في العاصمة الفرنسية مستحقة منذ اكثر من سنة تقريبا وتقيم في غرفتها في فندق جورج الخامس في باريس
الذي يملكه قريبها الامير السعودي الوليد بن طلال.
ويقدر مجموع المستحقات بعدة ملايين يورو.
وقالت جاكي جيامي مسؤولة متجر كي لارغو لوكالة فرانس برس ان ابنة الاميرة وحاشيتها زارت المتجر مطلع ايار/مايو "واشترت الكثير".
وقالت جميلة بوشابا مديرة متجر الملابس الداخلية الفاخرة "او كابريس دو ليلي" ان الاميرة اشترت بمبلغ "70 الف يورو".

السماح لهيفاء واليسا ومروي ودومينيك الغناء في سوريا

بعد عامين من الحظر سمحت نقابة الفنانين في سوريا لمجموعة من الفنانين وعلى رأسهم اليسا وهيفاء وهبي وجاد شويري ومروي ودومنيك حوراني وماريا وروبي الغناء مجددا في سوريا والمشاركة في المهرجانات والاحتفالات السنوية.

كان نقيب الفنانين السابق صباح عبيد قد أصدر قرارا منذ نحو عامين بمنع عدد من الفنانين اللبنانيين من الغناء في سوريا منهم اليسا وهيفاء وهبي ،مؤكدا على ان القرار جاء للحد من تفشي ظاهرة التلوث الأخلاقي والبصري وتدني مستوى الذوق الفني وانتشار موجة إفساد الذوق العام صوتا و صورة الذي تروج له بعض المحطات و الفضائيات العربية .

ومن بين الأسماء التي سمح لها بالغناء مجددا داخل سوريا ، جاد شويري ، هيفاء وهبي ، اليسا ، مروى ، دانا ، ميليسا ، نقولا الاسطى ، دومينيك حوراني ، غسان الرحباني والياس الرحباني وآخرون .

وحول القرار قال عثمان عثمان ، عضو المكتب التنفيذي بنقابة الفنانين "أن سوريا هي بلد أبوابها مفتوحة دائما لكل الفنانين العرب مهما كانت جنسياتهم ، وهي مكان آمن لكل هؤلاء الفنانين اللبنانيين لكي يأتوا ويشاركوا في حفلاتها ومهرجاناتها" .

وعن سبب السماح مجددا لهذه الأسماء التي منعت سابقا من الغناء في سوريا قال عثمان "أن سبب منعهم كان لمواقف نعتبرها أحيانا غير وطنية ،إضافة الى تهرب البعض منهم من دفع رسوم النقابة

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

فوز احمدي نجاد في الانتخابات الايرانية وانباء عن حدوث تزوير

قالت اللجنة المشرفة على الانتخابات الرئاسية الايرانية إن الرئيس محمود احمدي نجاد قد حقق نصرا كاسحا على منافسه الرئيسي رئيس الحكومة الاسبق مير حسين موسوي في الانتخابات التي جرت الجمعة.
وقالت اللجنة إنه بفرز ثمانين بالمئة من الاصوات احرز احمدي نجاد نسبة تأييد بلغت 64 في المئة، اي ضعف ما حصل عليه موسوي.
وقد اعلن احمدي نجاد فوزه في الانتخابات التي شهدت مشاركة واسعة من جانب الناخبين الايرانيين.
الا ان موسوي اعلن ايضا فوزه في الانتخابات، ولو انه اشتكى ايضا من وقوع تجاوزات.
وقال موسوي في بيان نشره يوم السبت إنه "يعترض بقوة" على ما وصفها بالتجاوزات العديدة التي شابت الانتخابات.
ونقلت وكالة رويترز عن البيان قوله: "احتج بقوة على التجاوزات الواضحة والكثيرة، واني احذر بأني لن استسلم لهذه المهزلة الخطيرة. ان نتيجة هذه التصرفات التي قام بها بعض المسؤولين ستقوض دعائم الثورة الاسلامية وتؤدي الى مأسسة الاستبداد."
وافادت التقارير الواردة من طهران ان قوات مكافحة الشغب فرضت طوقا امنيا حول مبنى اللجنة المشرفة على الانتخابات وذلك بسبب مخاوف من حوادث امنية قد تحصل بسبب معارضة فريق موسوي للنتائج المعلنة.
كما افيد بأن قوات الامن حاصرت مركز الحملة التابع لموسوي ومنعت انصاره من عقد مؤتمر صحفي.
احمدي نجاد يفوز بالانتخاباتوقامت السلطات كذلك بحجب احدى الصحف الايرانية بالاضافة الى حجبها لمواقع بي بي سي.
يذكر ان على المرشح الفائز ان يحرز 50 في المئة من مجموع الاصوات على الاقل لتجنب اللجوء الى دورة تصويت ترجيحية، وقد تمكن احمدي نجاد من ذلك بالفعل حسب لجنة الانتخابات.
واعلنت وكالة الانباء الايرانية الرسمية بأن احمدي نجاد هو "الفائز المؤكد" في الانتخابات.
ولكن السلطات المختصة باعلان النتائج الرسمية جمدت اعلانها الذي كان منتظرا دون ان تعطي اي تبرير لذلك، ولكن وكالة الاسوشيتد برس افادت بأن ذلك قد يعود للسلطات الدينية العليا في البلاد التي قد تكون تحاول احتواء اي معارضة او تحرك في الشارع قد ينتج عن حالة التوتر الحاصلة بسبب الانتخابات.
ونقلت وكالة انباء فارس عن مجتبى سماره هاشمي مدير حملة احمدي نجاد الانتخابية قوله "إن المسافة الفاصلة بين احمدي نجاد وخصومه - بموجب الارقام التي نشرتها اللجنة المشرفة الى الآن - من الكبر بحيث سينظر الجمهور بازدراء وتندر الى اية محاولة للنيل من هذا الانتصار."
وقد خرج مؤيدو احمدي نجاد الى شوارع طهران للتعبير عن ابتهاجهم بفوزه، بينما قالت التقارير إن تجمعا مؤيدا لموسوي قد فرق بالقوة.
واوردت وكالة الانباء الفرنسية ان الشرطة فرقت بالقوة تجمعا نظمه مؤيدو موسوي امام مقر حملته الانتخابية. ونقلت الوكالة عن مسؤول في الشرطة قوله: "لقد مضى وقت الرقص والصراخ."
الا ان الامل ما زال يحدو مؤيدي موسوي، إذ نقلت بي بي سي عن واحدة من هؤلاء - واسمها شيرين - قولها إنها ما زالت واثقة بأنه (موسوي) سيصبح رئيس البلاد.
الا انها اضافت: "ولكنه نصحنا، مؤيديه، بعدم التصرف بتسرع وعدم الاصطدام بمؤيدي احمدي نجاد."
ويقول مراسل بي بي سي في طهران جون لاين إن الخطوة التالية التي سيتخذها موسوي تعتبر في غاية الاهمية، مضيفا بأن رد فعل المرشد الاعلى آية الله علي خامنئي يعتبر مهما ايضا.
فمن الممكن ان يطعن موسوي في النتيجة المتوقعة للانتخابات، وان يعلن انها (النتيجة) لم تكن لتحصل لولا وقوع تزوير على نطاق واسع.
من هو نجاد ؟وكان موسوي قد اشتكى في وقت سابق من نقص في استمارات التصويت مما حرم الملايين من حق المشاركة في الانتخابات.
واشتكى موسوي ايضا من قيام السلطات بمنع المراقبين التابعين لتياره من الوصول الى مراكز الاقتراع، وقال إنه ينوي التعامل بجدية مع التزوير.
ويقول محلل الشؤون الايرانية في بي بي سي صادق سابا إن ما من احد توقع ان يحقق احمدي نجاد هذه النسبة، واضاف ان النتيجة اصابت مؤيدي موسوي بالذهول والصدمة.
ويقول سابا إن فوز احمدي نجاد يعني ان السياسات الخارجية والداخلية الايرانية لن تتغير في المستقبل المنظور.
ويضيف محللنا ان هذه الانتخابات زرعت آمالا كبيرة في قلوب الملايين من الايرانيين بأن في امكانهم احداث تغيير حقيقي من خلال صناديق الاقتراع، وان هؤلاء سيصابون بخيبة امل كبيرة.
ويقول إن هذه النتيجة ستعني ان الامل في احداث اصلاح في ايران بطريقة سلمية قد دخل في سبات عميق.

وكان التلفزيون الرسمي الايراني قد بدأ ببث دعوات تناشد المواطنين بتوخي الهدوء بعد وقت قليل من اعلان النتائج الاولية.

وقد اغلقت السلطات الايرانية فعلا واحدة من الصحف المحسوبة على المعارضة، كما تعرضت مواقع بي بي سي على الانترنت للحظر من جانب السلطات الايرانية.

الا ان مراسلنا في طهران يقول إنه لم ير اية ادلة تشير الى وقوع تظاهرات او احتجاجات في العاصمة صباح السبت، مضيفا بأن المشهد العام يشبه ذلك الذي كان سائدا قبل اكثر من شهرين - اي قبل انطلاق الحملات الانتخابية

مباراة مصيرية

كابتن شوقى غريب قال ان مباراة رواندا باتت مصيرية .. اكيد مصيرية لان هى اللى هتحدد مين هيصعد لكاس العالم ..الجزائر ولا زامبيا

خدمات رائعة من جوجل ستحتاج اليها

استعراض بعض الخدمات والتطبيقات العديدة الموجودة علي موقع جوجل والتي قد لا يعرفها الكثيرون خاصة الذين يتعاملون مع الموقع باعتباره محرك بحث وكفي‏,‏ وفيما يلي بعض التفاصيل عن الخدمات والخفايا الأخري علي جوجل‏:‏

آلة حاسبه‏:‏ يمكن أن نستخدم حقل البحث بجوجل كآلة حاسبة للقيام بالعمليات الرياضية كالجمع والطرح والضرب والقسمة وذلك بأن نكتب في حقل البحث المثال التالي‏89*16/22‏ فيقوم جوجل بضرب رقم‏89‏ في‏22‏ ثم يقسم الناتج علي رقم‏16‏

تحويل الوحدات‏:‏ كثيرا ما نحتاج تحويل البوصة إلي سم أو تحويل الأوقية إلي كيلوجرام ويمكننا القيام بذلك أيضا من خلال حقل البحث وذلك كالمثال التالي‏100yards=?meters‏ الذي يطلب من جوجل تحويل‏100‏ ياردة إلي المقابل لها بالمتر‏.‏ يمكن استخدام نفس الطريقة لتحويل المسافات والأوزان ودرجة الحرارة وغيرها‏.‏

أسعار البورصة‏:‏ إذا كنت من الجرأة ولازلت تتعامل مع الأسهم في البورصة فيمكمك أن تستخدم جوجل لكي تعرف بشكل فوري أسعار البورصة العالمية للسهم الذي تهتم به‏.‏ كل ما عليك القيام به هو أن تكتب الحروف التي تشير إلي سهم البورصة الذي تريد معرفة سعره فعلي سبيل المثال فالحروف التي تشير إلي سهم شركة جوجل هي‏GOOG‏ وعندما تكتبها في حقل البحث وتضغط علي مفتاح‏Search‏ فسوف يظهر لك سعر هذا السهم الآن بالإضافة إلي رسم بياني لحركة السهم خلال اليوم والعديد من بيانات السهم الأخري‏.‏

تتبع شحنة البريد‏:‏ إذا كنت تستخدم خدمات البريد السريع من الشركات العالمية مثل فيدكس أو دي إتش إل أو يو بي إس وتريد أن تعرف موقع الشحنة التي أرسلتها وأين هي الآن فعليك أن تدخل رقم تتبع الشحة‏TrackingNumber‏ في حقل البحث فيظهر لك موقف الشحنة‏.‏

تحويل عملة‏:‏ استخدم جوجل لكي تجري عمليات تحويل العملة بين أي عمليتين كالمثال التالي‏80Egyptianpoundstodollars‏ لكي يتم تحويل‏80‏ جنيه مصري إلي المقابل لها بالدولار‏.‏ يتم التحويل حسب آخر سعر للعملات متاح في الأسواق العالمية‏.‏

البحث في الفضاء‏:‏ لم تقتصر خدمات جوجل علي البحث داخل مواقع الإنترنت فيمكن من خلال خدمة جوجل‏Earth‏ مشاهدة صور الأقمار الصناعية لمختلف بقاع العالم‏.‏ ذهبت جوجل إلي أبعد من ذلك وهي خدمة البحث في الفضاء التي يمكن الوصول إليها من خلال موقع‏sky.google.com‏ ومنها يمكنك مشاهدة مختلف الأقمار والكواكب التي تحيط بكوكب الأرض كما يمكنك مشاهدة مجموعة رائعة من الصور التي ألتقطها التلسكوب العملاق هابل وصور عن قرب لمختلف كواكب المجموعة الشمسة‏.‏

الفنانة شيرين في فرح شعبي قبل الشهرة

اعلان طريف لشركة بيبسي

اعلان طريف لشركة المشروبات الغازية بيبسي pepsi
ahi] fhghstg

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

اعلان فيلم احكي ياشهرزاد

اعلان الفيلم الجديد لمنى ذكي والذي اتهكها البعض بانها تحاول ان تنضم لممثلات الاغراء فيه من خلال مشاهد ساخنة
شاهد بالاسفل


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

الرجل الحامل يضع طفله الثاني في الولايات المتحدة


وضع أمريكي متحوّل جنسياً، طفله الثاني على ما ورد على موقع محطة "اي بي سي نيوز" التلفزيونية.

وهذا الرجل (35 عاماً) الذي وُلد امرأة وخضع للعلاج ليصبح رجلاً، أنجب الصيف الماضي في اوريغن (شمال غرب الولايات المتحدة) طفلة صغيرة سماها سوزان. وأوضحت محطة "اي بي سي نيوز" ان المولود الجديد ذكر.

وكان توماس بيتي، الذي هو رجل امام القانون، لكنه احتفظ بالاعضاء التناسلية الانثوية بعدما تحول الى رجل، أثار صدمة العام الماضي عندما كشف عن حمله الاول.
وقد غيّر بيتي (المولود تريسي) جنسه عام 1998 ليصبح رجلاً، بعدما خضع لعلاج بالهرمونات واستئصال ثدييه. وتزوج بعدها من نانسي (46 عاماً) التي كان على علاقة بها.

وقال بعدما أنجب طفلته الاولى انه لن يستأنف علاج الهرمونات الذكرية ليتمكن من الحمل مجدداً، مضيفاً أن زوجته خضعت لعملية استئصال الرحم وكان الوحيد الذي يمكنه إنجاب الاطفال.

وقد تم الحمل بالتلقيح الصناعي. ونقلت "إيه.بي.سي.نيوز" عن مصادر مقربة من الزوجين قولها إن الولادة كانت طبيعية وليست قيصرية.

الاحتياطيات الدولية لدى البنك المركزى تواصل تراجعها

تراجع صافى الاحتياطيات الدولية لدى البنك المركزى المصري بمقدار 4ر3 مليار دولار بنسبة 8ر9% ليصل إلى 2ر31 مليار دولار فى نهاية أبريل الماضي بما يغطى 6ر6 أشهر واردات سلعية.

وذكر التقرير الشهرى للبنك المركزى الصادر الأربعاء أن حجم السيولة المحلية بلغ فى نهاية مارس الماضي 6ر808 مليار جنيه، بمعدل زيادة 9ر41 مليار جنيه بنسبة ارتفاع 5ر5% نتيجة ارتفاع كل من المعروض النقدى بمقدار 6ر2 مليار جنيه وأشباه النقود بمقدار 3ر39 مليار جنيه.

وأوضح التقرير أن صافى الاصول الاجنبية لدى الجهاز المصرفى انخفضت بمقدار 3ر57 مليار جنيه بمعدل 9ر18 فى المائة خلال الفترة من يوليو إلى مارس من العام المالي الجاري، نتيجة تراجع صافى الأصول الاجنبية للبنوك.

فى الوقت نفسه، ارتفع صافى الاصول المحلية بمقدار 3ر99 مليار جنيه خلال نفس الفترة او ما نسبته 4ر21% كمحصله لزيادة الائتمان المحلى بمقدار 117 مليار جنيه بمعدل 5ر20% نتيجة الزيادة فى الائتمان المحلى كمحصلة لزيادة صافى المطلوبات من الحكومه بمقدار 5ر93 مليار جنيه، وكذلك المطلوبات من قطاع الاعمال الخاص بمقدار 9ر9 مليار جنيه وقطاع الاعمال العام بمقدار 4 مليارات جنيه.

وأشار التقرير إلى ارتفاع معدلات التبادل التجارى بين مصر والعالم الخارجى "اجمالي الصادرات والواردات السعية" خلال الفترة من يوليو الى ديسمبر من السنة المالية الحالية لتصل الى 8ر41 مليار دولار بنسبة زيادة 6ر11%.

وذكر التقرير أن الولايات المتحدة تعتبر الشريك الاول فى حجم التبادل التجارى مع مصر بما نسبته 5ر19% من إجمالى حجم التبادل، وتراوحت نسب التبادل التجارى مع أهم الشركاء الآخرين فيما بين 4ر7% و2ر3% ومع باقى دول العالم بنسبة 9ر32%.

وقال التقرير إن الصادرات السلعية زادت بنسبة 8ر3% لتصل إلى 6ر13 مليار دولار، نتيجة تصاعد حصيلة الصادرات غير البترولية بمعدل 5ر7% لتصل إلى نحو 6ر7 مليار دولار فيما تراجعت الصادرات البترولية بمعدل 7ر0% لتبلغ نحو 6 مليارات دولار كما تراجعت حصيلة الصادرات الى الناتج المحلى الاجمالى لتبلغ 7ر6%.

وأشار البنك المركزى فى تقريرة الشهرى إلى تصاعد المركز المالى الاجمالى للبنوك بمقدار 3ر8 مليار جنيه بمعدل 8ر0% خلال الفترة من يوليو الى مارس 2009 ليصل الى 6ر1091 مليار جنيه.

ونوه التقرير بزيادة أرصدة التسهيلات الائتمانية الممنوحة من البنوك بمقدار 2ر29 مليار جنيه بمعدل 3ر7% خلال الفترة السابقة حيث استأثر قطاع الاعمال الخاص بما نسبته 3ر68% من إجمالى أرصدة التسهيلات الائتمانية لغير الحكومة فى نهاية مارس 2009، مشيرا إلى أن قطاع الصناعة استأثر بما نسبته 2ر32% من تلك الارصدة يليه قطاع الخدمات بنسبة 27% ثم قطاع التجارة بنسبة 1ر15% والزراعة بنسبة 7ر1%.

وذكر أن معاملات ميزان المدفوعات خلال النصف الاول من السنة المالية الحالية أسفرت عن عجز كلي بلغ 5ر0 مليار دولار مقابل فائض 1ر3 مليار دولار خلال نفس الفترة من السنة المالية السابقة، حيث سجل الميزان الجاري عجزا مقدارة 5ر2 مليار جنيه فى حين حقق ميزان المعاملات الرأسمالية والمالية صافى تدفق للداخل بلغ ملياري دولار.

وفيما يخص التحويلات بدون مقابل اشار التقرير الى انها شهدت ارتفاعا بمعدل 9ر9% لتبلغ 6ر4 مليار دولار لارتفاع التحويلات الخاصة بنسبة 3%، معظمها تحويلات المصرين بالخارج.

كما أرجع صافى تدفق المعاملات الراسمالية والمالية إلى ما حققه الاستثمار الاجنبي المباشر فى مصر من صافى تدفق للداخل قدرة 4 مليارات دولار.

وذكر التقرير الشهرى للبنك المركزى أن المدفوعات عن الواردات السلعية ارتفعت بنحو 9ر3 مليار دولار بمعدل 8ر15%، انعكاسا لارتفاع الواردات من كافة المجموعات السلعية وخاصة الواردات من كل من السلع الوسيطة والاستهلاكية.

وجاءت دول الاتحاد الاوربى فى المركز الاول كسوق للصادرات المصرية بنسبة 4ر33% من اجمالى حجم الصادرات وتمثلت أهم الصادرات فى البترول الخام ومنتجاته والحديد الزهر والمنسوجات القطنية والاسمنت والمصنوعات من الحديد والصلب والمنتجات الصيدلية والمصنوعات من الالمونيوم، ثم جاءت الولايات المتحدة وتمثلت اهم الصادرات فى البترول الخام ومنتجاته ثم الاسمنت والمحضرات الغذائية المنوعة والاسمدة والزجاج ومصنوعاته والمصنوعات من الحديد والصلب.

وبالنسبة للواردات فقد استمرت دول الاتحاد الاوربى فى المركز الاول كمصدر للواردات بما نسبته 37%، وتمثلت اهم الواردات منها فى البترول الخام ومنتجاته والمصنوعات من الحديد والصلب والمنتجات الكيماوية العضوية وغير العضوية والمنتجات الصيدلية والأجهزة الكهربائية.

وفيما يتعلق بالدين الخارجى، فقد تراجع بنحو 8ر1 مليار دولار حيث بلغ 1ر32 مليار دولار فى نهاية ديسمبر 2008 نتيجة انخفاض اسعار صرف معظم العملات المقترض بها امام الدولار بما يعادل 1ر1 مليار دولار وبالنسبة لخدمه اعباء خدمه الدين الخارجى فقد ارتفعت بمقدار 5ر0 مليون دولار لتبلغ 7ر1 مليار دولار، وبالنسبة للدين العام المحلى فقد بلغ 7ر722 مليار جنيه.

وأضاف أن إجمالى الناتج المحلى بالأسعار الثابتة بلغ 2ر634 مليار جنيه بمعدل نمو 8ر4% كما بلغ الناتج المحلى بالاسعار الجارية 1ر777 مليار جنيه بمعدل نمو 16%، وبلغ اجمالى الاستثمارات المنفذه نحو 8ر95 مليار جنيه بنسبة نمو 13% ساهم القطاع الخاص فيها بنسبة 68% والحكومى 16%.

هل اصبحت منى ذكي ممثلة اغراء

أثارت إعلانات فيلم "احكي يا شهر زاد" غضب جمهور الفنانة مني زكي بسبب بعض المشاهد الساخنة والملابس المثيرة التي لم يعتد جمهورها أن يراها بها، لذلك قام عدد منهم بإنشاء جروبات على "الفيس بوك" تدعو لمقاطعة الفيلم الذي لم يعرض حتى الآن، بل وتدعو زوجها الفنان أحمد حلمي للتدخل فورا وحثها على التراجع عن تمثيل الدور بتلك الملابس ومنعها من المشاركة في مثل هذه الأعمال التي تسىء إلى جمهورها.
وصفت الجمهور على "الفيس بوك" مشاهد الممثلة في الفيلم بالمبتذلة، كما وجه جروب "عيب يا حلمي عيب" اللوم لزوجها الفنان أحمد حلمي على السماح لها بتقديم تلك المشاهد, وأكد أعضاء الجروب أنهم يحبون مني زكي ويحترمونها ولا يريدون منها أن تشارك في مثل هذه الأفلام التجارية المبتذلة. كما دعا هناك جروب أخر بعنوان "يا حماقى احنا مش عايزينك تعمل الفيلم مع منى زكى" الفنان محمد حماقي لاستبعاد مني زكي من فيلمه الجديد "فوق جزيرة لوحدنا" ويؤكد أعضاء هذا الجروب أن مني زكي بفيلمها الجديد "احكي يا شهر زاد" تتخلي عن شعار السينما النظيفة الذى كانت ترفعه مع زميلاتها غادة عادل وياسمين عبد العزيز، وبذلك فهى تنضم لفنانات الإغراء أمثال غادة عبد الرازق وسمية الخشاب.
احكي يا شهرزاد" -الذى تقرر عرض الفيلم يوم 17 يونيه- يناقش نظرة المجتمع المصري للمرأة بشكل عام من خلال حكايات الشباب مع الفتيات في شكل أقرب لحكايات ألف ليلة وليلة لكن بطريقة معاصرة بالإضافة إلي تعرضه للواقع القاسي الذي تتعرض له المرأة خاصة المرأة الأمية وتلك التى لا تملك المال الذي يوفر لها حياة كريمة .
يشارك في البطولة محمود حميدة وسوسن بدر و نسرين إمام ورحاب الجمل وناهد مدحت السباعي ومحمد رمضان والأردنية صبا مبارك وتأليف وحيد حامد وإخراج يسري نصر الله.

مدرس ثانوي يقيم علاقات جنسية مع الطالبات ويصورهن بالموبيل

امر المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة بحبس مدرس ثانوى 35 سنة بتهم الاستغلال الجنسي وهتك العرض بالرضا ومواقعه نساء وانتهاك حرمة الحياة الخاصة وتصوير مجموعة من الطالبات دون رضاهم ونسخ اسطوانات جنسية وتوزيعها .

كان اللواء محسن حفظي مساعد الوزير لأمن الجيزة قد تلقى بلاغا بانتشار اسطوانات جنسية وفيديوهات على الهواتف المحمولة تصور شاب في الثلاثينات وبعض الفتيات التي تتراوح أعمارهن بين 16 و18 سنة، وان المشاهد تجمع بين الشاب والفتيات كل واحدة بمفردها.

تبين للعميد عمر عبد العال مدير مباحث الآداب ان الشاب هو مدرس علم نفس معروف في شمال الجيزة وانه متفوق في مادته وله شهرة كبيرة بين مدرسي الدروس الخصوصية وانه يمارس الجنس مع الطالبات داخل شقته حين يستقبل البعض منهن لإعطائهن درسا خصوصيا.

وقد القي القبض على المدرس واعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة وانه كان يواقع الطالبات برضاهن وأنهن لا يعلمن موضوع التصوير أو الإسطوانات التي تحتوي الفيديوهات والمشاهد الجنسية بينه وبينهن.

ورصدت التحريات بإشراف اللواء على السبكي ان المدرس 35 سنة كان يطلب من الضحايا القدوم الي شقته بمفردهن وانه كان يطلب من الأسر عندما يتوجه الي منزل أي طالبة الا يدخل احد عليهم حتي لا يفقد التركيز أثناء الشرح

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

ماذا تعرف عن زوجات المطربين والمشاهير وصور لهم

ماذا تعرف عن الحياة الخاصة للنجوم ؟ سؤال يدور في أذهان الكثيرين الذين بدافع التطفل والفضول والحب فهم أحيانا ما يتشوقون لمعرفة كل صغيرة وكبيرة عن نجمهم المحبوب.

في الوقت الذي يفضل بعض النجوم أن يجعل من حياته الخاصة منطقة محظورة ممنوع الاقتراب منها أو النقاش حولها باعتبار ذلك حق أصيل لهم، فما يهم الجمهور هو الفن الذي يقدمه نجمهم الذي يجب أن يتمتع بحياته الخاصة بعيداً عن الأضواء لذا يفضل البعض أن تظل سراً لا يعرفه أحد .

علي النقيض نجد نجوماً آخرين يحرصون أن تتصدر زوجاتهم المشهد الفني والإعلامي الخاص بهم ولا يرون في ذلك حرجاً أو عيباً، بل يتباهون بأن أحد أسباب نجاحهم الفني يعود إلى زوجاتهم .

السطور التالية ترصد أبرز المطربين الذين أبعدوا حياتهم الخاصة عن الأضواء وزملائهم الذين رحبوا بتسليطها عليهم.

عمرو دياب

تزوج مرتين الأولى من الفنانة شيرين رضا وانجب منها ابنته الكبري نور إلا أن الزواج لم يستمر طويلاً وتم الانفصال حيث تردد أن السبب وراء حدوثه هو حبها لعالم الفن ورغبتها في الظهور الدائم في وسطه، لذلك اشترط على زوجته - سعودية الجنسية - زينة عدم الاحتكاك بالوسط الفني، لذا قلما تتواجد زوجة دياب في الحفلات والمناسبات الاجتماعية ولم يحدث وأن أدلت بأي حديث لأي مطبوعة مصرية أو عربية، ويفرض دياب سياجا من السرية حول حياته الخاصة وزوجته وأولاده ويرى أنها منطقة بالغة الخصوصية لا مجال فيها للاقتراب أو التصوير.

ايهاب توفيق

النهج "الديابي" يتبعه أيضاً الفنان ايهاب توفيق رغم أن ايهاب قبل زواجه قد خاض عدد من تجارب الارتباط التي لم يكتب لها النجاح وكان يتحدث عنها كثيراً في حواراته لوسائل الإعلام، إلا أنه وبعد اقترانه بزوجته الحالية ندا اتفق معها على ضرورة الفصل بين حياتهما الخاصة وبين عمله، واشترط عليها عدم الظهور مطلقاً أمام الإعلام أو حتى عدسات المصورين، لذلك رفض بشدة أن يلتقط الصحفيون الصور في حفل زفافه ومنع المدعوين من إدخال الهواتف المحمولة التي تحتوي على كاميرا حتى لا يصور أحد الحفل.

كذلك لا يصطحب إيهاب زوجته معه في أي مناسبة سواء خاصة أو عامة.

محمد فؤاد

من النجوم الذين يرفضون أن يكون لزوجاتهم تواجد تحت الأضواء لذا تكتفي زوجته بأن تكون في الظل للاهتمام بالأبناء دون تدخل منها في حياة زوجها الفنية ولا تظهر معه في أي مناسبة ولا يحب ذكر اسمها أو التحدث عنها أو عن بيته أمام أي شخص حتى المقربين إليه.

محمد نور

يرفض الحديث عن حياته العائلية ولا يصطحب زوجته ياسمين إلى أي مكان أو مناسبة، إلى درجة أن المقربين منه لا يعلمون أنه متزوج.

واذا كان بعض النجوم قد حافظوا على حياتهم الخاصة بعيداً عن الضجيج الإعلامي وفضلوا بقاءها خلف الستار بعيدا عن تطفل الإعلام، نجد على الطرف الآخر عدد من نجوم الغناء يحرصون علي تواجد زوجاتهم في الصور بل ويحرصون على أن تكون لهن أدوارهن المؤثر في حياتهم الفنية.

هشام عباس

تعتبر جيهان او (جيجي) زوجة هشام عباس مديرة أعماله، فهي المسئولة عن تنسيق مواعيده وترتيب جدول أعماله وحفلاته واختيار الملحنين والشعراء الذين يتعامل معهم والاستديو الذي يسجّل أغنياته فيه وتصاحب زوجها في كل مكان يذهب إليه ويعتمد عليها هشام بشكل أساسي في اتخاذ قراراته الحيوية.

مصطفي قمر

نفس الدور تقوم به غادة زوجة مصطفى قمر والتي تلازم زوجها كظله كما أنها تعد المسئولة الاولي والأخيرة عن "اللوك" الذي يظهر به سواء في الكليبات أو الحفلات.

عامر منيب

يصطحب المطرب عامر منيب زوجته إيمان في الحفلات والمناسبات العامة والخاصة، حتى أثناء تصوير مشاهد أفلامه، ويأخذ رأيها في كل شيء يتعلق باختيار أغانيه وألحانه أو حتى بطلات أفلامه.

هاني شاكر

يحرص هاني شاكر علي وجود توازن بين حياته الأسرية والفنية وتعد زوجته بوصلته الفنية حيث يعتمد عليها كثيراً في اختيار الأغاني كما يستشيرها عند اتخاذه للقرارات الهامة بالإضافة إلى أنه يصطحبها معه في كل المناسبات.

محمود العسيلي

لا يخلو حوار له منذ زواجه من نيرمين من الإشادة بزوجته والدور الذي لعبته في توفير الاستقرار النفسي وتشجيعه فنياً ويحرص العسيلي على حضور زوجته معه في المناسبات الاجتماعية التي يحضرها

من تعليقات القراء
الرجوله يعني مافيش حد يعرف اسم مراتي يعني مافيش حد عنده صور مراتي يعني محدش يعرف مراتي يعني محدش يتدخل في شئون شغلي
يعني محمد فؤاد المحترم اوي اوي
ربنا يعلي مراتبك يافؤش
*****************
محمد نور

يرفض الحديث عن حياته العائلية ولا يصطحب زوجته ياسمين إلى أي مكان أو مناسبة، إلى درجة أن المقربين منه لا يعلمون أنه متزوج

ازاى الكلام ده ,, ده لما اتجوز نشر صوره فى الجرائد والمجلات .... وبعدين الصورة اللى مع الخبر , مكتوب تحتها محمد نور وزوجته

وبعدين الموضوع كله عادى وهايف ,,,, احنا مالنا , كل واحد حر فى حياته الخاصة

********************
دياب وايهاب وفواد نور رجالة فعلا لان الحياة الخاصة في الوسط الفني دائما محط انظار الجميع والصحافة إللي خربت بيوت فنانين كتير أحب الراجل لما يكون محافظ على اهل بيتة مش زي ناس تانية.




اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميلت القراء

نصائح هامة للوقاية من انفلونزا الخنازير

مع الاعلان عن وجود 7 حالات اصابة بفيروس اتش 1 ان 1 المعروف بانفلوزنزا الخنازير، ظهرت حالة من الذعر بين المواطنين وتساؤلات حول الاحتياطات الازمة لتجنب الاصابة بالمرض. وفيما يلي عرض لبعض الحقائق التي تؤكد عدم الحاجة الي المبالغة في رد الفعل ولكن مع الحذر في نفس الوقت:


كيف تنتقل أنفلونزا الخنازير ؟ وهل هناك داع للقلق؟

يمكن ان تنقل الخنازير الفيروسات المحورة مرة اخرى الى البشر ويمكن ان تنقل من شخص لاخر والانتقال بين البشر يحدث بنفس طريقة الانفلونزا الموسمية عن طريق ملامسة شيء ما به فيروسات انفلونزا ثم لمس الفم او الانف ومن خلال السعال والعطس.

اعراض انفلونزا الخنزير في البشر مماثلة لاعراض الانفلونزا الموسمية - ارتفاع مفاجيء في درجة الحرارة وسعال والم في العضلات واجهاد شديد- ويبدو ان هذه السلالة الجديدة تسبب مزيدا من الاسهال والقيء اكثر من الانفلونزا العادية.

كل شخص مصاب بالفيروس يمكن ان يتسبب في ان ينشر العدوي الي 1.6 شخص وهي نسبة قريبة من الانفلونزا العادية.

أصعب المراحل هو"دخول المسافرين الي البلاد خلال فترة الحضانة" للمرض وهي فترة لا تظهر خلالها الاعراض وهو ما حدث مع حالات الاصابة الاخيرة في الجامعة الامريكية .


ما هي نسبة حدوث وفاة؟

حالات الوفاة الناتجة عن المرض اقل من 1% لكن لا يستبعد امكانية ان يتحول الفيروس الي وباء في مرحلة لاحقة خاصة في فصل الشتاء.


هل يمكن أن تنتقل أنفلونزا الخنازير بين الإنسان عن طريق أكل لحم الخنازير ؟

ليس هناك دليل أو اثبات أن أنفلونزا الخنازير تستطيع أن تنتقل عن طريق لحم الخنازير المطهى وكذلك منتجات لحم الخنازير، وتكون اللحوم آمنة عند وصولها لدرجة 71 درجة مئوية خلال الطهى وذلك لقتل الفيروس.


ماهى الإرشادات التى يجب اتباعها للوقاية ؟

غسيل الأيدى بالماء والصابون عدة مرات بعد التعرض للحيوانات مع الحذر الشديد أثناء التعامل مع الحيوانات المريضة وفي الحالات العادية التي لا تختلط فيها بحيوانات .

إذا كنت تعانى أنت أو أحد أفراد اسرتك من أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا أبلغ الطبيب المعالج بأنك مخالط لخنازير فقد تكون مريضة بالأنفلونزا .

تشخيص الإصابة بأخذ عينة من الأنف أو الحلق ضرورية جدا لتحديد إذا ما كنت أصبت بفيروس أنفلونزا الخنازير أم لا.

تأجيل رحلات الحج والعمرة إن أمكن.

ينصح المعتمرون باستخدام القناع الواقي والمطهرات وغسل الأيدي واستعمال سجادة الصلاة الخاصة بكل معتمر أثناء الصلاة وأيضاً عند الصلاة في الجوامع والمساجد خاصة صلاة الجمعة والصلاة في الأماكن المفتوحة وعدم الزحام داخل المسجد

التخلص من عادة التقبيل سواء بين الرجال أو السيدات ، لأنها تعطى فرصة كبيرة للعدوى وإنتشار المرض بالاضافة الى غسل الأيدى والنظافة الشخصية وغيرها من العادات الصحية السليمة

عدم التواجد في أماكن مزدحمة وإجراء الامتحانات لطلاب المدارس والجامعات في أماكن مفتوحة وجيدة التهوية وتقليل كثافة أعداد الطلاب داخل المدرجات في الفصول حيث سيتم إعطاء المحاضرة أكثر من مرة ولأعداد أقل من الطلاب .

توفير التهوية اللازمة للمترو وجميع وسائل النقل العام والبعد عن الزحام واستخدام المطهرات ورش وسائل النقل بها يومياً لتطهير الاتوبيسات ومترو الأنفاق وجميع وسائل النقل العام .


ما يجب القيام به عند ظهور اعراض انفلونزا لا تستطيع تحديد نوعها؟

علي اي شخص مصاب باعراض الانفلونزا ان يتوجه الي اقرب مستشفي لاجراء فحوصات ولكن بشرط ان يكون من المربين للطيور او الخنازير او يكون قد سافر الي احدي الدول المصابة بالمرض او ان يكون احد افراد العائلة قد سافر الي هذه الدول.


هل يمكن استخدام عقار التاميفلو المضاد لفيروس انفلونزا الخنازير والطيور للوقاية؟

لا..فالفيروس يستطيع ان يتحور اذا ظهر المرض..وتنصح وزارة الصحة بإعطاء العقار للحالات التي يشتبه أو يتأكد إصابتها بفيروس انفلونزا الخنازير "اتش 1 ان 1" المخالطين فقط لهم حيث أن العقار يعطى بالمجان لجميع هذه الحالات في مستشفيات وزارةالصحة وهي الجهة الوحيدة التي تعطي هذا الدواء.


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

صور خطوبة محمد زيدان ومي عزالدين

أعلن لاعب منتخب مصر ونادي بروسيا دورتموند الالماني محمد زيدان خطبته للفنانة مي عزالدين مساء الاثنين.
وقرر زيدان عمل خطوبة عائلية مكونة من 10 أشخاص فقط هم أفراد الأسرتين.
وقام زيدان بإلغاء حفل الخطوبة التى كان مقرر أن يقام الثلاثاء فى أحد الفنادق بعد خسارة منتخب مصر لمباراته امام الجزائر الاحد 3-1 في تصفيات كأس العالم وأيضا بسبب مرض والدة مى عز الدين.
كما قام زيدان بزيارة والدة مى التى تم حجزها فى إحدى المستشفيات الخاصة للعلاج.


من تعليقات القراء

بجد مى زى القمر وهوا كمان شاب ممتااز ربنا يوفقكم وانتو لاقين على بعض ا
الففففففففف مبرووووووووووووك

************************
مبروك بس يارب ماتنساش عبدالمنصف واللى حصله من بعد لما كان من احسن الحراس دلوقتى شوف بقى فين....... خلى بالك من نفسك

**************************
الف مبروك يا مي وربنا يتمم بخير انت انسانه جميله ومحترمه وتستاهلي كل خير ومحمد طيب وانسان جميل والطيبون للطيبات والف مبروك مره ثانيه والف سلامه علي مامتك طنط فاطمه من السويس وام زيزو

***********************
سايب حريم اوروبا و راجع للمحلي؟؟
فعلا لعيب محلي...

اتاري دماغك مش معاك في ماتش الجزائر

*********************
الف مبروك للفنانة الجميلة والاعب الدولي محمد زيدان
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

اصابات جديد بانفلونزا الخنازير في مصر

أعلنت وزارة الصحة المصرية انه تم الاربعاء اكتشاف حالتين جديتين للاصابة بأنفلونزا الخنازير في البلاد.
وصرح الدكتور عبد الرحمن شاهين المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة بأن الحالتين الجديدتين اللتين أعلن اليوم عن اكتشاف إصابتهما بفيروس إيه (إتش 1 إن 1) ، المعروف بإنفلونزا الخنازير، مستقرتان.
وقال شاهين إن الحالة الأولى لمهندس يعمل بشركة للبترول بالقاهرة، وكان يعانى من أعراض الإنفلونزا بعد قدومه من الولايات المتحدة يوم 7 يونيو الحالى ، وبدأ يعانى من الأعراض يوم 9 من نفس الشهر ، وهو يعالج حاليا بمستشفى الصدر بالعباسية وحالته مستقرة.
أضاف أن الحالة الثانية لمواطن مصرى مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية وصل يوم 4 يونيو، وبدأ يعانى من أعراض الإنفلونزا يوم 8 يونيو الحالى، وأنه توجه لأحد الأطباء بمستشفى حمايات الإسكندرية الذى قام بتحوليه إلى المستشفى للاشتباه فى إصابته بالفيروس وتأكدت نتيحة التحاليل التى أرسلت للمعامل المركزية بالقاهرة وحالته مستقرة.
وحول الحالات السبع من الطلاب الأجانب المقيمين بسكن الجامعة الأمريكية بالزمالك ، قال شاهين إنهم يعالجون بمستشفى حميات العباسية وحالتهم جمعيا مستقرة، مشيرا إلى أن المبنى السكنى الخاص بهؤلاء الطلاب وجميع المقيمين به مازالوا تحت الحجر الصحى.
أضاف أنه تم فحص عينات من 158 طالبا من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس بالمعامل المركزية بوزارة الصحة وجاءت جميع النتائج سلبية، كما تم فحص 37 حالة اشتباه بمرض إنفلونزا الخنازير من محافظات القاهرة، وشرم الشيخ، والإسماعيلية، وكفر الشيخ، والجيزة وجاءت نتائجها جميعا سلبية.
وذكر المتحدث باسم وزارة الصحة أنه تم فحص 19 حالة اشتباه إصابة بمرض إنفلونزا الطيور "إتش 5 إن 1" من محافظات القاهرة، والدقهلية، والقليوبية، والإسماعيلية، وسوهاج، والغربية وجاءت نتائجها جمعيا سلبية.

اسعار جديدة ورخيصة للانترنت في مصر

أشاد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمبادرات شركات الانترنت لاتاحة الانترنت فائق السرعة "إيه دى إس إل" بأسعار وسرعات تنافسية متميزة.
وأشار كامل الى أن الوزارة كانت أعلنت فى مايو الماضى عن عزمها اعادة هيكلة مبادرة الانترنت فائق السرعة التى كانت طرحتها عام 2007 حتى تتوافق مع السرعات المعترف بها دوليا والتى لا تقل عن واحد ميجا وبأسعار مخفضة لكى تكون فى متناول جميع فئات المجتمع.
وأوضح أن هذه الخطوة من جانب الشركات تأتى استجابة سريعة منها لاهداف مبادرة الوزارة التى كانت ستبدأ تفعيلها أول يوليو القادم ، وتهدف من خلالها تحويل السرعات المنخفضة الى الانترنت عريض النطاق "برودباند" بسرعات تبدأ بواحد ميجا لتشجيع المستخدمين على الاستفادة من التطبيقات الحديثة على الانترنت والتى تتطلب سرعات عالية.
وأعلن مصراوي DSL عن أسعار جديدة لا تقارن للباقات الغير محدودة ومضاعفة سرعات جميع العملاء الحاليين بدون أي زيادة في الإشتراك.
وسيقوم مصراوي DSL بوقف بيع باقة الــ 256 كيلوبايت الغير محدودة، بحيث يحصل جميع العملاء الحاليين لهذه الباقة على باقة الــ 512 كيلوبايت الغير محدودة بنفس السعر (95 جنيهاً شهرياً).
كما سيبدأ مصراوي DSL بطرح باقة جديدة وهي باقة الــ 4 ميجابايت الغير محدودة، وبنفس سعر باقة الــ 2 ميجابايت القديم (380 جنيهاً شهريا).
اما جميع الباقات المحدودة فستبقى كما هي (الباقة والسعر).
وسيحصل العملاء الجدد في الباقات الغير محدودة (1 ميجابايت و 2 ميجابايت و4 ميجابايت) على راوتر مجاناً "سيتم تطبيق عرض الراوتر المجاني معهم" بحيث يحصل عملاء باقة الــ 1 ميجابايت الغير محدودة على راوتر D-Link بمنفذ واحد، ويحصل عملاء باقات الــ 2 ميجابايت و الــ 4 ميجابايت الغير محدودة على راوتر D-Link لاسلكي ذو 4 منافذ.
كما سيقوم مصراوي DSL بمضاعفة سرعات جميع عملائه الحاليين وبنفس السعر (سيتم ذلك طبقاً لخطة التحديث بجميع السنترالات).

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

How to Connect Laptop to Television

فيديو يشرح كيفية توصيل الاب توب بجهاز التلفزيون

Connect your laptop to your TV with a few cables and turn your computer into a big-screen television
شاهد بالاسفل


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

How To Get White Teeth

كيف تحصل على اسنان بيضاء ناصعة خصوصا اخواننا المدخنين
شاهد بالاسفل

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

الذهب في مصر

كشفت وزارة البترول المصرية الاثنين النقاب عن جولة من العطاءات للتنقيب عن الذهب في 7 مناطق بالصحراء الشرقية في إطار سعي البلاد لايجاد موطىء قدم على خريطة المنتجين الدوليين للمعدن النفيس.

وحددت الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية في بيان على موقع الوزارة على الانترنت السابع من اكتوبر/ تشرين الاول 2009 موعدا نهائيا لتلقي العروض.

يأتي ذلك في إطار خطة قومية وضعتها أكبر دولة عربية من حيث عدد السكان بالتعاون مع مجلس علماء الثروة المعدنية لتنمية الثروات المعدنية وجذب استثمارات اجنبية للتنقيب عن الذهب والمعادن النادرة، واكتشافها، وإنتاجها، مما يحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وارجع المهندس سامح فهمى وزير البترول المصري - في تصريحات سابقة- أهمية سعي بلاده لاستثمار في المعدن الاصفر الى ما يوفره من فرص عمل فضلا عن ارتفاع عائداته، ومساهمته في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمناطق وسط وجنوب الوادى.

وكانت مصر اعلنت في ابريل/ نيسان 2009 عزمها اطلاق اول مصنع متكامل لإنتاج الذهب من منجم "السكرى" بالصحراء الشرقية باستثمارات تبلغ حوالى 310 ملايين دولار ويستوعب حوالى 4500 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة .

وكانت أول مزايدة عالمية للبحث عن الذهب فى مصر بنظام إقتسام الإنتاج - التى طرحتها هيئة الثروة المعدنية فى يوليو 2006 - أسفرت عن 8 إتفاقيات جديدة للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة فى مناطق الصحراء الشرقية، والغربية لإستثمارات حوالى 33 مليون دولار مع شركات عالمية من كندا وروسيا وقبرص والإمارات.

وعلى صعيد اسعار المعدن في المعاملات الفورية، سجلت أوقية الذهب 948.35 دولارا بتراجع 2.4% عن اغلاق الجمعة الذي بلغ 955.30 دولارا

فتاة هندية تبكي بدل الدموع دم

وضعت حالة "رشيدة خاتون" –فتاة هندية من قرية باتنا، الواقعة في شمال شرق الهند -الأطباء فى حيرة بسبب حالتها النادرة التي لم يجدوا لها تفسيرا والتى تجعلها تبكى دما بدلا من الدموع.
وقدس الأهالي رشيدة بعد أن قال رجال الدين أنها معجزة، وأصبح لها مريدوها الذين يتدفقون يوميا إلى منزلها، ويمطرونها هى وأسرتها بالهدايا طالبين فقط رضاها .
وقالت رشيدة عن أنها لاتشعر بأى ألم حين تتساقط الدماء من عينيها ولكنها تصاب بالصدمة لرؤية الدم يخرج من عينيها بدلا من الدموع

مي عز الدين تدافع عن رقص تامر حسني بالملابس الداخلية

دافعت الفنانة المصرية مي عز الدين عن مشهد ليلة الدخلة، الذي جمعها بالمطرب الشاب تامر حسني بفيلم "عمر وسلمى 2"، بعد أن اتهمه البعض بأنه صادم وخادش للحياء، حيث رقص فيه تامر فوق السرير وهو يرتدي الملابس الداخلية "بوكسر"، فيما نفت ما تردد حول زيارتها لمسجد السيدة نفيسة لـ"فك النحس" الذي لازمها خلال الفترة الماضية.
وقالت مي، ساخرة من الأصوات التي انتقدت جرأة المشهد، "أليس "البوكسر" مثل "الشورت"؟.. ألم نر تامر قبل ذلك مرتديا الشورت على البحر؟.. كما أن آخر المشهد كان "ظلاما"، وأضفنا الأصوات في الدوبلاج" وياريتها أصوات فجة.. ضحك وكلام عادي.. حتى نغمة الصوت كانت بريئة".
وأضافت أن هناك ممثلات أخريات في أفلام يطلق عليها فنية تقدم لنا المشهد صوتا وصورة وأنفاسا عادية جدا، ونفرح بها جدا ونشيد بها نقديا –بحسب صحيفة الشروق المصرية 8 يونيو/حزيران-.
ورأت أن جملة "أد إيه إنتي سافلة"؛ التي قالها لها تامر فى نهاية المشهد تهدف إلى التوضيح للمشاهدين أنهما -في الفيلم- أصبحا زوجين، بمعنى أنه لا يوجد بينهما "كسوف"، وقد سقط بينهما جدار الحياء.
واعتبرت الفنانة المصرية أن الفيلم ليس جريئا مقارنة بأفلام أخرى كثيرة تنتمي لشريحة الأفلام التي يطلق عليها "أفلام فنية"، ولا يوجد فيها حياء، بل وتحتوي على ألفاظ ومشاهد صريحة جدا، غير أنها عادت واعترفت بأن "عمر وسلمى 2" يحتوي على تلميحات لكنها غير مباشرة.
وأضافت لن ترى في الفيلم مشهدا يجرح عينيك أو يضطرك لإغماضها.. أيضا الفيلم لم يتضمن كلمة إباحية، وأريد أن أقول إن هذا الفيلم ليس موجها للأطفال.. هذا الفيلم موجه للأزواج لينبههم إلى السلبيات التي يقعوا بها في صورة عمر وسلمى، حواري في الفيلم مع الأزواج وليس الأطفال.. والرسالة كانت مخففة وليس فيها "تقل" أو مشاهد فجة.
وتابعت هل تذهب مع طفلك لفيلم يشاهَد فيه كلام واضح ومشاهد صريحة؟ أم تدخل معه فيلما يستوعب فيه الأجزاء التي تخصه وتوجد أجزاء أخرى لن يستوعبها تماما؛ لأنها نوع من التلميح البعيد جدا الذي لن يفهمه إلا الناضجون.
لم أتدخل في دور ميريهان
ونفت، في الوقت نفسه، اتهامها بالوقوف وراء "قصقصة" دور الممثلة الشابة "ماريهان" في الفيلم، وقالت لست "مونتيرة" أو "مخرجة العمل.. أنا شغلتي انتهت عند آخر يوم تصوير للفيلم، ولا أعلم ما حدث به حتى شاهدته في السينما مثل الجمهور.
وحول ما إذا كانت هناك نية لتقديم جزء ثالث من الفيلم، قالت لا أعرف؛ فنحن لم نناقش ذلك بعد؛ لأن كل فريق العمل مشغول الآن بالفيلم وحضوره مع الجمهور في أماكن مختلفة، تامر مشغول بألبومه، وأنا مشغولة بعملي القادم، والسبكي مشغول بمتابعة دور العرض، وهذا الوضع سيظل قائما حتى نهاية الصيف.
وجددت مي عز الدين نفيها لشائعة الارتباط بلاعب المنتخب المصري لكرة القدم محمد زيدان، وقالت أكدت من قبل أنه صديق لي فقط، وإذا ارتبطت يوما ما فسأقول ذلك على الملأ، ليس مطلوبا مني أن أفعل أكثر من ذلك.
ورفضت اتهامها بتسريب مثل هذه الشائعات للترويج لنفسها قبل كل فيلم، مضيفة "بالتأكيد هذا كلام مغلوط وباطل.. أنا لا أحتاج للشائعات حتى أروج لنفسي".
وردا على سؤال حول زيارتها للسيدة نفيسة والسيدة زينب لفك النحس الذي لازمها مؤخرا، قالت "لا أبدا هذا لم يحدث."

تدني الحوار في مجلس الشعب

طالب الدكتور زكريا عزمى فى جلسة مجلس الشعب الاثنين بحل الخلاف الذى نشب بين نائب الحزب الوطنى عمر هريدى أمين سر اللجنة التشريعية والنائب المستقل علاء عبدالمنعم وأن يعتذر المخطىء لإغلاق هذا الموضوع.. مؤكدا ضرورة تشكيل لجنة من الأغلبية والمعارضة لحل هذا الخلاف.

وكان النائب علاء عبدالمنعم قد طالب فى جلسة الأحد من رئيس مجلس الشعب رد اعتباره واعتذار النائب هريدى عما بدر منه فى حقه منذ أكثر من شهر حينما قال "إن علاء عبدالمنعم يتمايل يمينا ويسارا كالمرأة اللعوب".. وأضاف علاء أنه يستطيع أن يرد عليه لأن هذا الكلام لا يصدر إلا من "عاهرة".. وقد وافق المجلس على إحالة علاء عبدالمنعم للجنة العامة للتحقيق معه.

وأعرب الدكتور زكريا عزمى عن أسفه لتدنى أسلوب الحوار بين بعض النواب فى مجلس الشعب واستخدام ألفاظ لا تليق بنواب مجلس محترم يمثل السلطة التشريعية.

وعقب الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب على ماحدث، فقال "إنه للاسف إن إسلوب الحوار بين بعض أعضاء المجلس أصبح هابطا لا يتفق مع اللقب الذى ينادى به فى الجلسات (السيد النائب المحترم).. وأهاب بالنواب أن يتدخلوا بين النائبين المختلفين واللذين تراشقا بألفاظ أدينها سواء صدرت من جانب الأغلبية أو المعارضة.

وأضاف أنه لا يريد أن يتحول المجلس لمحكمة، ولكن إذا لم يتم التصالح فسيتم التحقيق مع كافة الأطراف وسيفعل المستحيل فى سبيل إحقاق الحق ولا فرق بين الأغلبية والمعارضة فالكل على قدم المساواة.. وقال "ليتصالحا ويحترم كل منهما الآخر.. لا أقبل كلمة إمراة لعوب أو عاهرة هذا هبوط فى الأداء غير مقبول".

وحذر سرور النواب الذين يتحدثون فى الفضائيات، وأوضح أنه إذا كان النائب يتمتع بالحصانة داخل المجلس فإن تكراره لتلك الألفاظ الخارجة سواء فى حديث صحفى أو حديث لقناة فضائية لا يعفيه من المسئولية الجنائية أو المدنية.

وتدخل النائب كمال الشاذلى فقال إنه اتفق مع الدكتور عزمى والمهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى لعقد جلسة صلح الثلاثاء بين النائبين.

برلمانيان يدليان بأقوالهما في قضية الاستيلاء على عقارات الطائفة اليهودية

ومن جانب آخر وافقت اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشعب الاثنين على السماح لنائبي باب الشعرية بالادلاء بأقوالهما أمام النيابة العامة فى قضايا محاولة الاستيلاء على عقارات الطائفة اليهودية بالقاهرة وبعض الأراضي بوسط العاصمة بأوراق مزورة، وإستيلائهما على ملايين الجنيهات بمشاركة آخرين وتقليد أختام محكمة شمال القاهرة لإيهام المشترين بصدور أحكام بالبيع.

وكان الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب قد تلقى ملفات هذه القضايا من وزير العدل بناء على طلب المحامى العام بالمكتب الفنى للنائب العام ومباحث الأموال العامة لإتخاذ الإجراءات الجنائية ضد النائبين يحيى وهدان ومحمد عبد النبى.

واتخذت اللجنة قرارها بالسماح للنائبين بالإدلاء بأقوالهما أمام النيابة كمرحلة أولى انتظارا لما ستتخذه النيابة بشأنهما.

خلاف بين الصحفيين في مصر بسبب زيارة اوباما

انتقد الكاتب كرم جبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة روز اليوسف الكاتب محمد حسنين هيكل، مفندا مزاعمه حول زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما للقاهرة الخميس الماضي، في حديثه لصحيفة "الشروق" اليومية الخاصة التي نشرته الاثنين.

وكان هيكل قد ذكر للصحيفة ان خطاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى العالم الإسلامي من القاهرة بأنه جاء ضمن حملة علاقات عامة تستهدف تغيير صورة الولايات المتحدة في العالمين العربي والإسلامي، مؤكدا أنه "جاء في سياق التغيير في الرسالة والتعبير عن المصالح، وليس التغيير في السياسات".
وأكد أن الرئيس الأمريكي لم يأت إلى القاهرة حتى يعلن سياسات جديدة، "وهو ما يدل على أننا أمام حملة علاقات عامة، فلو أراد أوباما أن يتحدث عن تغيير في السياسات لذهب إلى الكونجرس الذي يصنع فيه القرار السياسي وليس إلى جامعة القاهرة".
وأكد الكاتب أن اختيار أوباما للقاهرة كان بمثابة اختيار أخير، مشيرا إلى أنها كانت واحدة من أربع عواصم رشحت في واشنطن كمنبر توجه من خلاله الرسالة في وقت سابق، وهي جاكرتا والرياض وأنقرة والقاهرة، وقد استبعدت الأولى لبعدها، ولم ترغب السعودية في الثانية بينما بقيت القاهرة وأنقرة، لكن اختيار القاهرة ووجه بأربعة اعتراضات في بادئ الأمر، وهو ما دفع أوباما إلى الذهاب إلى تركيا، وألقى خطابا مشابها أمام البرلمان التركي، لكن رسالته لم تصل من أنقرة، ومن ثم فقد نشأت الحاجة إلى تكرار إعلان السياسات من القاهرة والتجاوز عن التحفظات السابقة التي برز صداها في النص الذي وجهه أوباما أمام البرلمان في تركيا.
خطاب اوباماولفت هيكل إلى أن الخطاب البليغ الذي ألقاه الرئيس الأمريكي من جامعة القاهرة شارك في إعداده وصياغته ما بين 38 إلى 40 شخصا، بحيث يحقق هدف الإبهار والقبول لدى جمهور المستمعين، مؤكدا أن أوباما نجح في إحداث التأثير الذي أراده، رغم أنه لم يتزحزح قيد أنملة عن الموقف الأمريكي من إسرائيل، عندما وصف علاقات البلدين بأنها ثابتة ولم تتغير، وأكد في كلامه الاعتراف بإبادة ستة ملايين يهودي في المحرقة النازية، وهو الرقم المشكوك فيه الذي رفض بابا الفاتيكان الإشارة إليه في زيارته الأخيرة للقدس.
اكل افطارا شهيا
من ناحيته قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة روز اليوسف، في عموده اليومي (انتباه) بصحيفة روز اليوسف تنشره في عددها الصادر الثلاثاء " عندما يتحدث الأستاذ هيكل فلا تصدقوا كل ما يقول .. لأنه يخلط الحقائق برأيه الشخصي بمهارة كبيرة حتى يصل إلى ما يريد .. وإليكم الدليل الدامغ على ذلك".
وأضاف "ضمن ما قال هيكل مثلا أن أوباما لم يأكل في الإفطار الذي أقامه له الرئيس (حسني) مبارك فطيرا مشلتتا ولا عسلا ولا فولا، رغم إنهم قالوا إنهم قدموا له ذلك، ويقول هيكل -أيضا- إنه يعلم أن أطباء البيت
الأبيض يصرون على ألا يتناول أي رئيس أمريكي أي شيء بما في ذلك المياه، غير ما يأتي به معه على الطائرة، ومع ذلك يقال إنه أكل وبشهية".
ووجه كرم جبر كلامه لهيكل قائلا " الإفطار الرئاسي -لمعلوماتك يا أستاذ هيكل- كان في قاعة المائدة في قصر القبة الساعة 54ر10 وحضره سبعة من الجانب المصري ومثلهم من الجانب الأمريكي .. وتستطيع أن تسأل السفيرة الأمريكية (بالقاهرة مارجريت) سكوبي عن ذلك".
وأضاف أن " أول شيء تم تقديمه هو القهوة، وشرب منها أوباما .. ثم بعد ذلك طبق فول مدمس بالخلطة وأكل منه .. ولكنه لم يأكل الأومليت ولا السجق، لأنه لا يأكل صفار البيض".
وتابع:" تم استبدال الأومليت ببيض مسلوق فأخذ منه، ثم الفول بالخلطة للمرة الثانية، وأكل منه، ثم الطعمية الساخنة، وأكل منها وفطير مشلتت ومعه عسل أبيض وأسود".
واستطرد " الرئيس أوباما فضل العسل الأسود وأخذ منه، ثم فتح علبة زبادي (بيده) ووضع عليها عسلا أسود وتناولها، وبعد ذلك شرب القهوة 3 مرات".
وقال الكاتب كرم جبر" بالهنا والشفا للرئيس أوباما الذي أكل بشهية كبيرة، وكان سعيدا وهو يتناول الأكلات المصرية .. ورغم ذلك ينفي هيكل ذلك، ويؤكد أن أوباما لم يأكل عسلا ولا فولا ولا فطيرا".
جبر: هيكل لا يعلم شيئا
واتهم الكاتب كرم جبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة روز اليوسف الكاتب محمد حسنين هيكل بخلط الحقائق قائلا " هيكل يتحدث وكأنه عالم ببواطن الأمور، رغم أنه لا يعلم شيئا، ويمتلك جرأة إلباس طاقية ده لده .. وإذا كان يخطئ في المعلومات المؤكدة فهل يستعصي عليه أن يقع في أخطاء فادحة في التحليلات والآراء؟".
كما اتهمه بالسعي لتشويه الزيارة والتقليل من أهمية المباحثات التي أجراها الرئيسان مبارك وأوباما قائلا " هيكل لم يكن حسن النية ولا بريئا لكنه أراد أن يشوه الزيارة ويقلل من قيمة المباحثات بين الرئيسين زاعما أن اللقاء لم يستغرق سوى 20 دقيقة، ولم يشمل سوى تبادل السلام والتحية".
وأضاف الكاتب مخاطبا هيكل " لمعلوماتك -يا أستاذ هيكل- فقد استغرق اللقاء المنفرد بين الرئيسين 50 دقيقة وليس 20 كما تزعم، بدأ الساعة 35ر9 وانتهى 25ر10، حيث سمح للصحفيين بالدخول والتصوير".
وتابع :" لمعلوماتك -أيضا- وصلت طائرة أوباما الساعة 9 صباحا و7 دقائق .. ووصل الموكب قصر القبة 30ر9، وقابل الرئيس مبارك في الشرفة 38ر9 .. أما اللقاء الموسع بين الوفدين فقد بدأ الساعة 35ر10".
وسخر كرم جبر من الكاتب محمد حسنين هيكل قائلا " هيكل ليست عنده معلومات بل هواجس وتلميحات وتخمينات وآراء بعيدة عن الحياد ومليئة بمكنونات نفسه البشرية ويستطيع أن يصنع خلطة كلامية تضاهي الفول بالخلطة الذي تناوله أوباما بشهية".
وأضاف:" هو (هيكل) مثلا يقول إن منظر الخيالة الذي أحاط بسيارة أوباما لم يكن متوافقا مع السيارة المصفحة المجهزة إليكترونيا وأمنيا بوسائل أبعد ما تكون عن رشاقة الخيول والخيالة".
ورد كرم جبر على هذا الكلام بالقول " لمعلوماتك -يا أستاذ هيكل- الأمريكان هم الذين فضلوا الخيول لأنها أفضل أمنيا وإليكترونيا من الموتسيكلات التي تصاحب مواكب الرؤساء .. إيه رأيك؟!"
شاهد على العصر والمغرب
وتهكم الكاتب كرم جبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة روز اليوسف على الكاتب محمد حسنين هيكل قائلا "من حق الأستاذ هيكل أن يحلل كيفما يشاء، وأن يكون شاهدا على العصر والمغرب والعشاء كيفما يشاء، ولكن ليس من حقه أن يكون شاهدا على الإفطار أو يستخدم معلومات غير صحيحة للوصول إلى نتائج أكثر تشويها..هذا يجوز فى خلطه الفول والطعمية ولكن كان يجب أن تبتعد عنه خلطة هيكل السياسية".
وتساءل كرم جبر: كيف إذن نصدقه (هيكل) عندما يقول إن واشنطن أبدت خمسة إعتراضات أساسية على إختيار القاهرة لتوجيه الرسالة.. لماذا لا تكون عشرة إعتراضات أو إثنين أو ثلاثة؟. أو لا توجد إعتراضات أساسا. وكيف نصدقه عندما يقول إن 42 خبيرا أعدوا خطاب أوباما لماذا لا لايكونون 101 و 16 .. وكيف نصدقه عندما يتحدث عن مصر التاريخية الحاضرة ومصر المعاصرة الغائبة؟".
وأضاف:" لاندرى لماذا يفعل الأستاذ هيكل فى نفسه وفينا ذلك؟ .. لماذا لم يستطع أن يتصالح مع مصر المعاصرة التى يعيش فيها وينعم بخيرها ويهنأ بأمنها وإستقرارها؟ لماذا يتحلى بروح الثأر".
وتابع:"ماذا يستفيد الناس من تحليلاته السلبية التى تقلل من شأن بلده وحجمه ودوره لماذا يمتدح السعودية وتركيا وإندونيسيا.. وكلها فى رأيه دول عظيمة.. إلا مصر؟"
ومضى قائلا "لماذا يدس أنفه فى حكايات يجهلها. ولماذا يوهم الناس دائما بأنه العالم ببواطن الأمور، وأن مراكز صنع القرار فى العالم لا تتحرك إلا برأيه ومشورته؟".
ومن ناحية اخرى
واصل مجدي الجلاد رئيس تحرير صحيفة "المصري اليوم" هجومه على الكاتب الصحفي الكبير فهمى هويدى بعد رفضه لقاء الرئيس الامريكي باراك أوباما فى حضور صحفي إسرائيلي .

وقال الجلاد فى حواره مع برنامج "الحياة اليوم" مساء الأحد "إنا دعيت للقاء اوباما بصفتي مش بشخصي وهذا مختلف عن وضع الأستاذ فهمى هويدى الذي دعي بشخصه ككاتب وانه فى هذه الحالة له توجهاته واختياراته وقناعاته وبالتالي لن يملى على من الأستاذ فهمي هويدى ".

وأكد الجلاد ان لديه شخصيته المستقلة ويحمل مسئولية مؤسسة صحفية وآلاف القراء بالإضافة إلى انه يمثل الصحافة المصرية .

وأضاف "لن اسمح لاى شخص ان يحرمني من سبق صحفي اشتغلت علية لأيام ".

وقال الجلاد ان هويدى لم يحضر لقاء اوباما الذي دعي إليه لأنه له علاقات مع إطراف داخلية وخارجية يعلن عنها فى كتاباته .

وأكد الجلاد انه لا توجد علاقة بينه وبين تلك الإطراف كفهمي هويدى وانه لم يذهب إلى إيران أو له علاقة بحماس .

وقال الجلاد ان هويدى لم يحدد موقفة من البداية وانه كان مترددا وقام باستشارة عدد من الشخصيات كانوا بالقاعة ونصحوه بعدم حضور لقاء اوباما فى وجود الصحفي الإسرائيلي .

وأكد ان رؤية هويدي السياسية لم تمكنه من حسم قراره فى الحضور من عدمه .

شاهد الفيديو
فهمى هويدىووصف الجلاد من هاجموه بـ"الحاقدين" وقال "انهم كانوا يتمنوا ان يكونوا مكانه"، وان هذا الهجوم جاء بسبب ما حققه من نجاحات ".

وفى اتصال هاتفي مع "الحياة اليوم" مساء الأحد قال الكاتب الكبير فهمي هويدى انه يستغرب الأسلوب الذي لجئ إلية الجلاد فى دفاعه عن نفسه وقيامه بالتجريح والتلميح بشكل غريب .

واستنكر هويدى إشارات وتلميحات الجلاد عن وجود علاقات مع حماس وايران ووصفه بـ"الكلام المعيب" .

وقال هويدى "ما كنت أتمنى من الأخ مجدي أن يلجأ إلى مثل هذا الأسلوب الذي دافع به عن موقفه حيث أباح لنفسه أن يُجرحني على الهواء ليصفني باننى لست صحفي واننى كنت متردد في قراري بمقاطعة اللقاء واستخدام عبارات الهمز واللمز في كثير من كلماته".

واضاف "أقول له اننى اعمل في الصحافة من قبل أن تولد أنت شخصيا ولا يليق بمن يدافع عن نفسه أبدا أن يلجأ إلى تجريح الطرف الأخر كما فعلت معي والحجج التي وردت على لسانك لتبرير تواجدك باللقاء تسيء إلى مجدي الجلاد أكثر مما تسيء إلى فهمي هويدى وكل المعلومات التي عرضتها جاءت مغلوطة وتنافى الحقيقة وأنت تعلم ذلك جيدا وكنت أتمنى أن تحترم اختياري كما احترمت اختيارك وتراعى فرق الخبرة بيننا وليس السن كما هو واجب" .

وقال "تمنيت ان يحترم الجلاد اختياري بعدم حضور لقاء اوباما ".

وأكد هويدى ان الجلاد حاول الدفاع عن موقفة بذكر واستدعاء بعض المواقف والمعلومات المغلوطة .

وقال ان الحكم في النهاية للقارئ والمشاهد "من يستحق الاحترام ".

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن تفاصيل اللقاء الذى أجراه الرئيس الأمريكي باراك أوباما مع صحفيين من مصر وفلسطين والسعودية ولبنان وماليزيا واندونيسيا وإسرائيل فور انتهائه من خطابه بجامعة القاهرة .

وأشارت إلى أن الكاتب فهمي هويدي رفض حضور اللقاء عقب علمه بحضور الصحفي الإسرائيلي ناحوم رنيع.

وقال هويدي إنه لم يكتف بالانصراف من القاعة وإنما عاتب مارجريت وايت المستشارة الصحفية الأمريكية بالقاهرة، متسائلا “إذا كان الخطاب موجهًا إلى العالم العربي والإسلامي، فلماذا يُدعى صحفي صهيوني لحضوره ؟”. موضحا أن إقحام الصحفي محاولة أمريكية لفرض أمر واقع.

وأشارت التقارير إلى أن حضور اللقاء هم مجدي الجلاد ، وجمال خاشقجي رئيس تحرير "الوطن" السعودية، وشاهيناز حبيب من صحيفة "ستار" الماليزية، وبام بانج هاريمورتي من مجلة "تيمبو" الماليزية، والصحفية الفلسطينية وفاء عمرو، والصحفي اللبناني سركيس ناعوم، موضحة أن اللقاء استغرق نحو 45 دقيقة وتحدث فيه أوباما عن تمسكه بالعمل الجاد لإيجاد حلول للمشاكل التي تعصف بالشرق الأوسط ومنها العنف والتطرف والعراق والصراع الفلسطيني- الإسرائيلي وإيران والأسلحة النووية.

من تعليقات القراء

هيكل سمح لنفسه يكون اداه في ايد الجزيره للهجوم علي مصر
يارااااجل دول كانوا عايزين اوباما يقول الخطاب من اندونيسيا ههههههههههه

****************
عندما يتم مهاجمة الرموز صاحبة التاريخ والمواقف لمجرد انها مختلفة مع السلطة الحاكمة يبقى خلاص ما فيش داعي حد يختلف مع السلطة او يقول لهم الحقيقة في وشهم .
مش استاذ هيكل اللى محتاج يألف يا استاذ كرم - هيكل الف وباع من زمان وما زالت مؤلفاتة تباع وتحقق مبالغ طائلة .
ومش معنى انك عارف الرئيس الامريكي اكل كام زتونة سودة وكام زتونة خضرا على الفطار بقيت انت احسن منة ولا عندك مصداقية اكثر منة ولا الزيتون هو اللى هايعملك تاريخ تفتكرك بيه مصر
انت وامثالك من كلاب السلطة اللى بتنهش في اي شخص يخالف النظام في وجهات النظر ستنسون ولا يتذكركم احد ولكن سيظل التاريخ يذكر الرجال المؤثرين في تاريخ مصر ولهم مواقف جريئة وكلمة حرة الى ابد الابدين امثال الكاتب الحر هيكل


***************************
كرم جبر؟؟؟؟؟ انا مصرى ولحسن الحظ لم اسمع عنه من قبل - الاستاذ هيكل مع احترامى يكون خاطىء لو رد على كرم جبر من قريب او بعيد - انه يبحث عن الشهره فقط - مالم تعرفه ياسيد كريم جبر ان الاستاذ هيكل كان مرشح فى نفوس المصريين لقيادة مصر بعد جمال عبد الناصر - وانت زعلان ليه انه اختار الجزيره للحديث فيها - الراجل لو كان وجد فى مصر اذاعة ولا محطة تليفزيونيهمحترمه - لم يكن يتأخر - وفلوس ايه اللى الاستاذ هيكل منتظرها - الراجل من زمان شبعان ومن قبل الثوره - مش مثل اللى كانوا مش لاقيين ياكلوا ولسانهم ابتدى يطول- انا مش بقصدقك يااكرم جبر والله - بس اللى على راسه بطحه بيحسس عليها

**************************
باين انك يا جلاد اتنفخت و دى بقت مرض عندنا..

يلا ما هى نقصاك..

مالك انت بالاستاذ فهمى هويدى يا بتاع خمسة الصبح ..و اللهى عيب عليك..بجد وقعت من نظرى..

باينك جلاد على المليان و الفاضى

****************استاذ مجدي الجلاد ما فعلته هو الصواب وما العيب في ان يكون هناك صحفي اسرائيلي لقد شبعنا من الشعارات التي لم تأتي بجدبد يجب على الناس ان تفهم بأن لكي تنتصر على عدوك يجب ان تواجه ومدام انت لست بالقوة التي تستطيع بها ان تواجه ابحث عن سر قوته وبعدين ما السفير الأسرائيلي قاعد فوق كوبري الجامعة يستظل بعلمه انصح السيد هويدي بعدم المرور على كوبري الجامعة واستعمال كوبري 6 اكتوبر والنتيجة ان السفير قاعد في مكانه وانت تعبت على ما لفيت في الزحام علشان تتطلع كوبري اكتوبر الأستاذ هويدي كاتب عظيم ولكن عفوا الزمن تغير والمعطيات تغيرت والادوات تغيرت واهنئك يا استاذ مجدي على السبق الصحفي فأنت رجل وطني سواء جلست في حضور صحفي اسرائيلي او في عدم حضوره ********

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

احمد فؤاد نجم يقول رايه في روبي

بصراحة ناس تقول عليه راجل جريء وناس تقول عجوز وبيخرف اسمع واحكم
الفيديو بالاسفل


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

How to Hack Flash Games

We are going to show you how to hack any flash game using Cheat engine. You can hack games like bloons, desktop tower defense and many others

ضد التيار وحلقة احمد فؤاد نجم

حلقة مثيرة ورائعة من برنامج ضد التيار انها الحلقة مع الشاعر الشعبي الكبير احمد فؤاد نجم والتي وجه انتقادات عنيفة فيها الى نظام الحكم في مصر مما منع عرضها مرة اخرى
شاهد بالاسفل

عمرو خالد واتصال هاتفي مع عمرو اديب

الداعية الاسلامي المصري عمرو خالد ينفي تعرضة لضغوط أمنية للرحيل عن مصر كما اذاعت منى الشاذلي في العاشرة مساءا منذ اسبوع وذللك خلال اتصال هاتفي ببرنامج القاهرة اليوم على اوربت
الفيديو بالاسفل

تحذير من إعلانات العمل عبر "الإنترنت" من المنزل

حذرت شركة الحماية المعروفة "مكافي" مستخدمي الإنترنت من الانجراف وراء البحث عن السلع المجانية على الشبكة العنكبوتية بعد أن قامت الشركة بالبحث عن 2600 كلمة رئيسية تستخدم للبحث من خلال محركي البحث "جوجل" و" ياهو" اكتشفت من خلالها وجود عدد هائل من الإعلانات التجارية المزيفة والتي تحتوي على وعود بالحصول على سلع مجانية مقابل تحميل بعض البرامج أو الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي. وقالت الشركة بأن الكلمات الإقناعية المستخدمة من قبل هؤلاء المحتالين تمتاز بأنها جذابة ومقنعة لجذب المستهلكين وكسب ثقتهم لهذه المواقع على الإنترنت.
وكشفت شركة مكافي أن هذه الكلمات لها القدرة على إقناع المستهلكين لتحميل الملفات التي تحمل البرامج الضارة بأجهزة الكمبيوتر والتي يمكن أن تتسبب في الكشف عن المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بهم وبالتالي تعريضهم للمخاطر والتهديدات الأمنية.
ووفقا للشركة فإن أخطر ما يمكن أن يتعرض إليه المستهلك هو الانجرار وراء الإعلانات التي ترتبط بالحصول على سلع مجانية أو الإعلانات التي تكافئ المستهلكين بالحصول على الموسيقى والخلفيات المجانية، والأكثر خطورة من هذا كله هي الإعلانات الخاصة بالبحث عن فرص للعمل من داخل المنزل.
وأكدت الشركة أن قراصنة الإنترنت ينتظرون الفرص لاستغلال المستهلكين من خلال متابعة الأحداث الجارية بين المشاهير والأحداث الخاصة بالكوارث الطبيعية والقيام بإعلانات تستطيع جذب عدد كبير من الضحايا من خلال تحميل الملفات أو البرامج الضارة بأجهزة الكمبيوتر.

الهواتف الذكية هل تكون بديل الكمبيوتر المحمول

عندما أراد كاس تساي (27 عاما) الحصول على جهاز محمول لتصفح الانترنت اختار جهاز اي فون أبل بدلا من شراء جهاز كمبيوتر محمول منخفض التكلفة.
قال تساي الذي يدرس التكنولوجيا الحيوية عن الاي فون "انه أفضل ويمكنني حمله معي عندما أخرج. جهاز الكمبيوتر المحمول (نوت بوك) صغير ولكن لوحة المفاتيح يصعب قراءتها ولا يمكنني بحق استخدامها وأنا أتحرك."
وأشخاص مثل تساي يمكنهم بحق تقرير من يفوز ومن يهزم في حرب هيمنة تلوح في الافق في الوقت الذي يبحث فيه متصفحو الانترنت عن أفضل أجهزة لاسلكية يمكنهم استخدامها لدخول عالم الانترنت. ويقول مراقبون ان الهواتف الذكية يمكن أن تكون الفائز على المدى الاطول.
ومع فقدان أجهزة الكمبيوتر الشخصية لهيمنتها كنقطة العبور الرئيسية للانترنت فان السباق ينحصر الان بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية.
وقامت شركات لاجهزة الكمبيوتر الشخصية مثل اسر ودل في الاونة الاخيرة باعلان أو الارتباط بعمليات اطلاق لهواتف ذكية. أما نوكيا أبرز ماركات الهواتف المحملة فتسير في الاتجاه المعاكس اذ تتحدث عن غزو محتمل لعالم أجهزة الكمبيوتر المحمول (نوت بوك) الصغيرة والمنخفضة التكلفة التي يمكن استخدامها لتصفح الانترنت أو تفقد البريد الالكتروني ولكن دون جميع الوظائف الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الاكبر والاكثر تكلفة.
ويقول محللون ان الحرب التي تلوح في الافق في هذا المجال يمكن أن تؤدي الى منافسة أكبر في قطاعين متنافسين بضراوة بالفعل.
وتساءل بوب أودونيل المحلل بشركة (أي.دي.سي) لابحاث السوق المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "هل تحقق نوكيا نجاحا في سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية.. لا أعتقد أنها ستنجح بشكل كبير... هل تبيع شركات مثل (اتش بي) أو دل الهواتف الذكية.. لا أعتقد أيضا. انهم يدخلون في مجال عمل مختلف تماما عن مجالهم وهو أمر يجب أن يضعه الجميع في الحسبان."
ويبدأ سعر كل من الهواتف الذكية والنوت بوك عند نحو 300 دولار تقريبا للجهاز الواحد.
وتستهدف أيضا الشركات نفس المستهلكين المولعين بالتكنولوجيا الذين يريدون الاضافة لاجهزة الكمبيوتر الشخصية العادية.
وحققت أجهزة النوت بوك نجاحا كبيرا منذ أن أطلقتها لاول مرة شركة أسوستيك التايوانية عام 2007 كما أطلقت شركات منافسة أكبر مثل اسر و/اتش بي/ ولينوفو خطوط انتاجها منذ ذلك الوقت.
ولكن معظم المستهلكين قد يجدون أن بالرغم من أن أجهزة النوت بوك صغيرة بالدرجة الكافية لوضعها داخل حقيبة يد كبيرة إلا أنها ما زالت تحمل كل سمات وعقبات أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
وتساءل وارن لاو المحلل بماكواير سكيوريتيز "هل يمكن لجهاز كمبيوتر شخصي أن يعمل في ثوان ويزودني بالمعلومات التي أحتاجها بينما أنا أسير في الشارع.. على الارجح لا وأعتقد أن لهذا السبب الهواتف الذكية ستكون الافضل على الارجح فيما يتعلق بسهولة الحركة. النوت بوك ما زال جهاز كمبيوتر شخصيا وأنت بحاجة الى أن تجلس في مكان ما لكي تستخدمه. هذا ليس تحركا."
ويقول محللون أيضا ان نجاح النوت بوك يعود بشكل كبير الى خفض الانفاق الاستهلاكي نتيجة للتباطؤ الاقتصادي العالمي وليس لكونه أفضل وسيلة لتصفح الانترنت.
وقال المحلل ماثيو ويلكينز من مؤسسة اي سابلاي للابحاث "لان الدافع المالي هو العنصر الاساسي في ارتفاع مبيعات أجهزة النوت بوك فمن المرجح أن تتباطأ المبيعات عندما يتحسن الاقتصاد ويتوفر المزيد من المال لدى المستهلكين."
وتتوقع المؤسسة أن يتباطأ نمو مبيعات أجهزة النوت بوك الى 13 بالمئة في عام 2013 مقارنة مع 68.5 بالمئة العام الحالي.
وعلى النقيض فمن المتوقع أن تزيد نسبة الناس الذين يتصفحون الانترنت عبر هواتفهم المحمولة بأكثر من 25 بالمئة سنويا لتصل الى أكثر من مليار مستخدم بحلول عام 2011 في اشارة الى أن هذا القطاع سيحافظ على الارجح على نموه لفترة أطول من الوقت.
ويمكن أيضا أن يعوق غياب امدادات موثوق بها للطاقة من نمو النوت بوك في الاسواق الناشئة حيث يفضل العديد من المستهلكين امتلاك هاتف ذكي يسمح لهم بتصفح الانترنت طول اليوم عن امتلاك جهاز كمبيوتر تفرغ بطاريته خلال ساعات.
ويقول محللون ان نسب متصفحي الانترنت عبر الهواتف الذكية قد تزيد عن ذلك أيضا مع تعليق معظم شركات الهواتف المحمولة مثل (ال.جي الكترونيكس) وموتورولا و(اتش. تي.سي) آمالا كبرى على الهواتف الذكية.