نوكيا ان97 في مصر الان

أعلنت شركة نوكيا عن بدء طرح هاتفها الجديد "إن 97" في الأسواق المصرية بدءا من شهر يوليو ، والذي يعد أول جهاز من فئة "إن سيريز" يتمتع بخاصية الوصول المباشر إلى متجر "أوفى" الإلكتروني الذى أصبح بعد توافره عالميا يقدم لمستخدمى الجهاز تجربة فريدة من خلال آلاف التطبيقات والألعاب والأفلام ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والأدوات الإنتاجية والخدمات المبنية على موقع المستخدم .
وقال "إدي رزق" المدير العام لنوكيا شمال إفريقيا ، فى مؤتمر صحفي عقد بالقاهرة ، إن الجهاز يمتاز بإمكانيات متطورة تجعله يتوافق مع متطلبات عصر المعلومات الذى نعيش فيه، كما أن تعزيز فئة الـ "إن" بهذا الجهاز سيلعب دورا هاما فى تحويل الإنترنت إلى عالم خاص بمستخدم الهاتف .
وأضاف أن الجهاز "إن 97" عبارة عن كمبيوتر متحرك وليس هاتفا متحركا فحسب، فما يوفره الجهاز من سهولة فى التعامل مع متجر "أوفى" الإلكتروني من نوكيا يعتبر تجربة جديدة تتيح لمستخدمي الهاتف فرصة التواصل الحقيقي مع الأشخاص المقربين وكذلك مع كل المواقع الأخرى المحببة لهم ويعتبر نقلة نوعية لسوق الهواتف المحمولة.
وفى نفس السياق ، أوضحت دانا عدنانى مديرة الاتصالات بنوكيا شمال وشرق إفريقيا أن ميزة الشاشة العريضة فى جهاز نوكيا "إن 97" بنظام "9 : 16" تكمن فى القدرة على إظهار المحتوى للمستخدم بشكل واضح، كما تسمح للمستخدم بوضع لمساته الخاصة فى تنسيق عرض المحتوى المتوفر على الشاشة من خلال الأدوات أو الـ "ويدجيتس" المتنوعة للعديد من مواقع الشبكات الاجتماعية والمشاركة والأخبار وأحوال الطقس وغيرها من مواقع الإنترنت الأخرى .
ومن بين المزايا التى تضع جهاز نوكيا "إن 97" فى مصاف الكمبيوترات المتحركة ، أنه يتميز بالتقنية المستخدمة فى لوحة المفاتيح "ازيرتى" التى تمنح سهولة كبيرة فى عملية الدردشة الفورية "تشات" وإرسال الرسائل النصية وكذلك تحرير البريد الإلكترونى بسهولة تشبه لوحة مفاتيح الحاسب المألوفة.
ويوفر جهاز نوكيا ذاكرة داخلية عملاقه تصل إلى 32 جيجابايت تتيح للمستخدم تخزين الموسيقى ومقاطع الفيديو والمعلومات بقدرات عالية ودرجة وضوح فائقة حيث تصل مدة الاستماع المستمر إلى 36 ساعة، فضلا عن الكاميرا المدمجة والتى تبلغ دقة وضوح الصورة بها إلى 5 ميجابكسل ومزودة بعدسات كارل زايس الشهيرة، مما يتيح للمستخدم
فرصة تصوير فيديو بجودة "دى فى دى " إضافة لدعم الخدمات الأخرى مثل المشاركة الفورية عبر موقع "أوفى" الإلكترونى من خلال الشبكات اللاسلكية "إتس إس دى بى إيه" و "دبليو لان".
ويوفر جهاز نوكيا "إن 97" تكنولوجيا تتواءم مع مختلف المستخدمين سواء تكنولوجيا البيزنس وسهولة اتصاله بالإنترنت أو التكنولوجيا الترفيهية والمتمثلة فى كبر مساحة الشاشة ودقة وضوح صورتها وإمكانيات عرض الملفات الموسيقية ومقاطع الفيديو، مما يجعله الأفضل فى فئته حتى الآن.


اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق