هيفاء وهبي عمري 32 سنة وفرحي لم يتكلف الملايين

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أول ظهور اعلامي لها بعد الزواج ان الارقام التي تحدثت عنها وسائل الاعلام حول تكاليف حفل زفافها فيها مبالغة كبيرة وقالت ساخرة انها"ارقام تليفونات" مشيرة الي ان زوجها بعيد عن "فشخرة رجال الاعمال التي تحدث عنها الرئيس مبارك".
كما كشفت ان عمرها 32 عاما فقط وان زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة يكبرها بثلاثة اعوام وانه "لذيذ وطيوب وبموت فيه" مستغربة ما يتردد عن ان سنها اكبر من ذلك بكثير قائلة ان عمر والدتها 54 عاما فقط.
كما قالت ان السبب في عودة زوجها الي مصر بعد اسبوع فقط من الزواج هو ارتباطاتهما في العمل.
هيفاء: حفل زفافي كان عادياواشارت هيفاء في حوار لها مع الاعلامي عمرو أديب من بيروت ان الملايين التي تحدث عنها الاعلام لا تتناسب مع القاعة التي تم فيها الحفل لانها "قاعة عادية تتم فيها حفلات الزواج".

وقالت " كل همي بالعرس كان النظام وكرم الضيافة فقط وان يكون علي الضيق ليسع حوالي 350 شخص لكن ما كان فيه الاف الناس والطائرات الخاصة".
وقالت ان التعتيم علي حفل الزفاف ومنع التصوير كان بسبب ان بعض الحضور كانوا لا يرغبون في الظهور الاعلامي وانها احترمت خصوصياتهم كما انها لم تكن حفلة غناء عامة منعت الناس من حضورها".
شاهد الفيديو
تفاصيل فرح هيفاءوعن عدم حضور الفنان عمرو دياب، قالت الفنانة اللبنانية "عمرو صديق وما اعرف سبب عدم حضوره".
ونفت ما تردد عن ان فستان الفرح كان مطرزا بالالماظ مؤكدة انه مجرد فستان عادي صممته دار ازياء ايطالية لا تشكل اية منافسة مع الشركات المعروفة التي ارسلت لها 15 فستانا هدية.
وعبرت عن دهشتها مما قيل انه مهرها 10 مليون دولار قائلة "اقسم بشرفي هذا غير صحيح..يكفيني مهر نسخة من القران الكريم".
وعبرت هيفاء عن غضبها من اتهامات البعض لها من انها تزوجت ابو هشيمة لانه رجل اعمال ثري قائلة انها لا تحتاج الي امواله "وربنا اعطاني اكتر ما استاهل".
واتهمت الصحف التي رددت الارقام التي وصفتها بالفلكية حول تكاليف زفافها بانها لديها "سوء نية" وان هدفها فقط الربح وانها وجدت موضوعا يجب الحديث عنه بأي شكل وعبرت عن شعورها بالاسف لان صحف قومية محترمة وقعت في الفخ وقدمت صورة غير حقيقية عن الحدث.
وعن اتهامات الصحافة لزوجها بانه لا يهتم ببلدته الفقيرة وانفق هذه الاموال عليها قالت ان زوجها رجل اعمال ناجح يعمل لديه 2500 موظف ولم يسرق اموال البنوك ولا يعمل في اشغال منافية للقانون ويهتم بأعمال الخير وليس مطلوبا منه ان يعلن عنها وليس ذنبه انه تزوج من شخصية مشهورة.

ولفتت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي الي انهما تلقا مباركات وهدايا في بيروت بعد عودتهما من اسبوع العسل لكن زوجها عندما عاد الي مصر قرأ ما لم يصدقه في الصحف.
شهر عسل هيفاءلكنها كشفت عن ان الكاتب الساخر احمد رجب الذي قالت انها "بتموت فيه" كان مدعوا لحضور الحفل لكنه اعتذر لظروف صحية.
وقالت انها تعرفت علي زوجها منذ حوالي ثلاث سنوات في حفل زفاف لأحد الاصدقاء وانها اندهشت عندما قال في اول مقابلة لهما" أنا أحمد خطيبك" وانها شعرت بشيء مشترك بينهما منذ هذا اللقاء.
واكدت ان ابو هشيمة لا يهتم بالظهور الاعلامي ولا يعرف النجوم فلم يعرفها جيدا في البداية ولكن عندما سارت الامور بهذه الطريقة لم تكن لتفكر في علاقة دون ان تكون رسمية ومستقرة وان كلا الطرفين كان ينتظر ان يفتح الموضوع للاخر حتي تم اتخاذ قرار الزواج لكن علي فترات ثم القرار النهائي قبل حوالي 6 أشهر .
قصة حب هيفاء وأبو هشيمةوقالت هيفاء ان بينهما لغة حوار وحب واحترام متبادل وانه يحترم نجاحها وحياتها الخاصة لكنها في نفس الوقت لن تستفز غيرته قائلة" احمد انسان بيحترم نجاحي وما بيتدخل ولو فيه حاجة تستفز غيرته هفضل ما اعملها لكن هو شايف ان اللي بعمله حلو وعشان خاطره هعمل حاجات كتير لكن ما تاثر علي شغلي".
وقالت ان ابو هشيمة يغار عليها لكنها غيرة منطقية وانها تغار عليه ايضا لكن غيرة عادية.
واشارت الي انه هو من يتولي تدبير نفقات المنزل لكن في ذات الوقت فهي ليست اتكالية وان وجدت شيئا يستحق الشراء فلن تنتظر حتي يعطيها المال.

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق