مروى بدون اغراء مع الفخراني

تخوض المطربة والممثلة اللبنانية مروى أولى تجاربها التلفزيونية، من خلال مسلسل "أبن الأرندلي" مع المخرجة السورية رشا الشربتجي، والذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني.

اللافت أن الشربتجي كانت قد رشحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لغناء تتر المسلسل، الذي سيكون في حال موافقتها عليه هو أولى تجاربها في غناء تترات المسلسلات الدرامية.

وقالت مروى إنها رفضت العديد من الأعمال خلال الفترة المقبلة من أجل التفرغ لهذا العمل التلفزيوني، معتبرةً في الوقت نفسه أنها أتيحت لها فرصة عظيمة بالعمل مع الفخراني.

وتقوم الفنانة اللبنانية لأول مرة بدورٍ كوميدي يعتمد على المواقف المضحكة التي تجمعها بالفخراني، وقالت إنها دور من النوع الكوميدي "اللايت" (الخفيف).

وأرجعت قبولها للدور إلى اختلافه عن أدوار الإغراء التي قدمتها في السينما، وأكدت أن ذلك لا يعني رفضها لعمل الإغراء بشكلٍ عام، ولكنها تحرص على تنويع أدوارها، حتى لا يحصرها المخرجون في دور معين.

"ابن الأرندلي" من تأليف وليد يوسف، وإنتاج أفلام محمد فوزي، ويشارك في بطولته اللبنانية مروى، وأميرة هاني، ويجسّد فيه يحيى الفخراني دور محامٍ يتلاعب بالقانون، ويقلب الحق باطلاً والعكس من أجل تحقيق المكاسب المادية.


"الهوانم عاوزة إيه"
من جهةٍ أخرى، تستعد مروى لبطولة مسرحية "الهوانم عاوزة إيه" والتي تكتمت تفاصيلها، وذلك بعد مشاركتها في "ترلملم" مع الفنان سمير غانم، وقالت إنها اكتسبت خبرة في التمثيل دفعتها للتفكير في بطولة المسرحية.

وعلى صعيد حياتها الشخصية، نفت مروى ما تردد مؤخرًا من ارتباطها بقصة حب في الوقت الحالي، والتي نُشرت في أكثر من موقع على الإنترنت.

وأكدت أنها تتمنى بالفعل أن تعيش حالة حب تنتهي بالزواج والاستقرار لأنه شيء مهم للفنان، ولكنها لا تتعجل هذه الخطوة، خاصةً أنها تريد الشخص المناسب والذي يساعدها على النجاح ويبارك خطواتها الفنية.


"دكتور سيلكون"
ودافعت مروى عن الانتقادات التي وجهت لفيلمها الأخيرة "دكتور سيلكون"، وقالت إنه حقق إيرادات جيدة برغم عرضه في توقيتٍ صعبٍ، مشيرة إلى أنها حرضت على توصيل فكرة الفيلم بشكل مبسط عبر تجسيدها شخصية "سحر".

وفي الوقت الذي نفت التحضير لألبوم جديد، قالت إنها تفكر في إطلاق أغنية مصورة قريبًا، كانت آخر أغنية سنجل لمروى "نمرة واحد" والتي عرضت من فترة، كما قدمت أغنيتين ضمن فيلمها الأخير، و هما "سيد يا سيد"، و"الأصلي".

كانت المغنية مروى قد صرحت أنها لا تستبعد أن ترتدي الحجاب في فترةٍ مقبلةٍ، مؤكدةً أنها تتخذ من الفنانة المصرية حنان ترك قدوةً لها، وأنها تقود ثورة تصحيح بداخلها، مشددة على أنها وضعت لنفسها خطوطًا حمراء لن تتجاوزها، وطلبت من الجمهور أن يغفر لها أعمالها السابقة، مضيفةً "أكره زواج الفنانين لما يسببه من مشكلات مستمرة، وأزمات داخل البيت وخارجه".

وأضافت -بحسب حوارها لمجلة "حريتي" المصرية- "لن أترك نفسي لأحدٍ بل سأقود ثورة تصحيح بداخلي، وسأقدم دائمًا أعمالاً يحترمني فيها الجمهور، وأتمنى أن ينسى الجميع ما فات وأن يحاسبوني على أعمالي المقبلة.

يذكر أن مروى نفت في أكثر من تصريحٍ أن يكون فيلم "دكتور سيلكون" يسيء إلى مواطنتها نانسي عجرم، مشيرةً إلى أن الفيلم يحذر من مخاطر عمليات التجميل التي تجريها العديد من النساء.

وقالت إن هذا لم يحدث على الإطلاق، ولم يتم الإساءة إلى نانسي، وإن كان بالفعل قد تم ذكرها، لكن على لسان إحدى المريضات ممن تقمن بالتمثيل في الأحداث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق