لوسي ورقص الى مالانهاية

أكدت الفنانة لوسي انها لا تتصور ان يأتي عليها اليوم الذي تتوقف فيه عن الرقص او ان تعتزله لانها يسري في دمها ولا تتخيل الحياة بدونه لذا لا تفكر في الاعتزال مطلقا وسوف ترقص حتي اخر يوم في حياتها وامها ما يقرب من 20 عاما من الرقص ولا تزال قادرة علي العطاء والاستمرار.
لوسي نفت وجود خلافات بينها وبين فيفي عبده واصفة ما يتردد حول هذا الموضوع بالكلام الفارغ والشائعات الزائفة فهي علي اتصال دائم بها ويلتقيان في الحفلات والمناسبات العامة.
لوسي جددت تأكيدها علي ان كليباتها محترمة ولا تلتفت الي الانتقادات الموجهة اليها وخاصة كليب "خلتها خل خالص "قائلة " لا أقرأ أي شيء عن هذه الانتقادات، وعموماً الكليب كان بسيطاً ولا يحمل أي إيحاءات خارجة أو كلمات تخدش الحياء.. فأنا أحترم جمهوري وأقدم له ما يسعده ولا ألتفت إلا للنقد البناء".

وتري لوسي ان الرقص اهم لدي الجمهور من السياسة فلو تزامن القاء رئيس دولة او سياسي شهير لخطاب وبين وصلة رقص لاحدي الراقصات فسوف يشاهد الجمهور الرقص ويتركون الخطاب ومن يقول غير ذلك يناقض نفسه كمن يلعن الرقص ويشاهده فالرقص متعة للراقصة وللمشاهد في وقت واحد ولكننا ننظر اليه نظرة غريزية قللت احترامنا له

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق