حملة ضد تغريم من تلبس سنتيانة كبيرة

شنت بريطانية حملة على رسوم اضافية تفرضها محلات "ماركس اند سبنسر" على اسعار السنتيانات او حمالات الصدر الكبيرة الحجم، ولاقت الحملة تأييد اكثر من 10 آلاف شخص على موقع فايسبوك على الانترنت.
واطلقت بيكي ويليامز (26 عاما) حملتها واشترت سهما من اسهم هذه الشركة لتتمكن من المشاركة في الجلسة العامة للمساهمين وذلك بعد ان استبعد قسم خدمة الزبائن شكوى تقدمت بها بخصوص هذا الشأن.
وقالت على مدونتها بموقع "بوستس فور دجستس" انه "منذ فترة طويلة تنجو مارك اند سبنسر (من تبعات) هذا الرسم الاجرامي الذي تفرضه على صاحبات الصدور الكبيرة".
ويريد القائمون على الحملة ان تعتمد هذه الشركة "سعرا موحدا لكافة مقاسات" حمالات الصدر وان تضع حدا لسياستها "الظالمة" بزيادة جنيهين استرلينيين (2,25 يورو) على سعر المقاسات الكبيرة بداية من المقاس "دي".
وقالت ويليامز "لقد فوجئت وشعرت بخيبة كبيرة" بعد ان تلقيت ردا سلبيا من الشركة على طلبي بإعتماد سعر موحد لكافة المقاسات.
واضافت "لم يكن الامر ليمثل تنازلا كبيرا من جانبهم" لكن "اذا لم يريدوا الاستماع اليّ بوصفي زبونة فيمكنهم سماعي باعتباري مساهمة".
واشارت الى ان الاسعار لا تتغير بتغير المقاسات في باقي الملابس معتبرة ان الامر يعتبر تمييزا من قبل الشركة التي تعد اكبر موزع للملابس الداخلية في بريطانيا، تجاه النساء ذوات الصدور الكبيرة.
وردت الشركة بانها تعرض "اكبر مجموعة من حمالات الصدر الكبيرة وباسعار تنافسية" ملاحظة ان السعر الاضافي ضروري بالنظر الى ان المقاسات الكبيرة تتطلب عملا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق