نهى رشدي طلعت اسرائيلية


في البداية لكل من لا يعرف نهى رشدي فهي فتاة مصرية تسكن بضاحية مصر الجديدة بالقاهرة وسبب شهرتها هي انها كانت اول فتاة تحصل على حكم قضائي في قضية تحرش جنسي
وهذا رابط للقائها مع منى الشاذلي بعد القضية
المفاجاة الصاعقة فجرتها نجلاء الإمام، المحامية بالنقض، التي كانت تتولي الدفاع عن نهي رشدي، عندما أعلنت أنها قررت استئناف الحكم لصالح المتهم.
وقالت نجلاء إنها توصلت لمعلومات عن المدعية، جعلتها تقرر التخلي عنها بعد 3 أيام من صدور الحكم، هي أن نهي من عرب 48 ومولودة في يافا شمالي تل أبيب وتحمل جواز سفر إسرائيلياً،
كما سبق أن اتهمت ضابطاً فرنسياً بالتحرش بها أثناء وجودها في فرنسا قبل عام ونصف، وحصلت منه علي تعويض.
وقالت إنها كانت معها في مقابلة تليفزيونية في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور وأن معتز الدمرداش قال لنهي: حالات التحرش دي مابتحصلش حتي في إسرائيل، فردت عليه الفتاة: إسرائيل دي دولة محترمة.
واضافت نجلاء: بعد هذا الموقف بحثت عن معلومات وأوراق خاصة بالفتاة، وعرفت أنها ولدت في يافا، وأضافت أنها منذ ذلك الوقت قررت استئناف الحكم لصالح المتهم والدفاع عنه.
كانت المدعية نهى - وهي مخرجة أفلام تسجيلية - قد اتهمت الشاب شريف رجب جبريل، بالتحرش بها في يونيو الماضي، حيث ألقي القبض عليه وأحيل للنيابة، وعاقبته محكمة الجنايات بالسجن 3 سنوات .
كانت المحكوم لها قالت للشرطة في يونيو الماضي ان جبريل مد يده من السيارة و"أمسك صدري.
واجزاء حساسة اخرى من الجسد
وطالبت النيابة العامة فى مرافعتها بتوقيع أقصى العقوبة الواردة فى قانون العقوبات فى جريمة هتك العرض، فيما طالب الدفاع عنه ببراءته نافيا عنه ماهو منسوب اليه من اتهام، فى الوقت الذى صمم فيه الدفاع عن المخرجة بضرورة توقيع أقصى عقوبة ضد المتهم.
ولنا تعليق
أولا عرب 48 دول عرب مسلمين و مسيحين رفضوا التنازل عن أرضهم و التخلى عنها
ثانيا :المفروض محامية زي دي النقابة تشطب اسمها و القضاه يمنعوا وقوفها امامهم لما تتخلى عن الحق من أجل اعتبارات خايبة
و هوه يا حضرت المحامية لما واحد مصري يتحرش بواحده و لو حتى يهودية و لا بوذية و لا اسرائيلية ده ميبقاش تحرش
و واحد زي ده المفروض ندافع عنه و يطلع براءه عشان يستمر في التحرش
اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق