رئيس نادي سيون طرد المدير الفني وعين نفسه بدلا منه

يبدو ان ندم عصام الحضري على التفريط في النادي الاهلي ورحيله الى احد مراكز الشباب في سويسرا لن ينتهي ابدا وقال الحضري انه سيرحل دون رجعة عن الفريق مشيرا الي ان تمرين الفريق ليوم الثلاثاء كان عبارة عن مسرحية هزلية وان.
الوضع اصبح صعبا للغاية في الفريق، ولا يمكن تحمله او القبول به
وكان رئيس النادي كريستيان قسطنطين قد عين نفسه مديراً فنياً للفريق حتى 13 ديسمبر المقبل خلفا للمدير الفني السابق الألماني يولي اشتيلكه.
ووصف الحضري ماحدث قائلا فوجئنا ونحن في صالة الجمانزيوم بقدوم اشتيلكه الى الفترة التدريبية وامرنا بالتوقف عن التمرين في الجيم".
وتابع: "بعد قليل تراجع اشتيلكه عن قراره وامرنا بمواصلة التدريبات، ولكن بعد فترة وجيزة حضر قسطنطين وسأل اشتيلكه عن سبب تواجده في المكان، فرد المدرب الالماني بانه يؤدي عمله، فعاود رئيس النادي مساءلته عن سبب عدم حضوره للمران يوم الاثنين، فاجاب المدرب الالماني بانه كان متواجد عند الطبيب الأمر الذي جعل قسطنطين يطلب منه الرحيل وعدم العودة مجددا".
واضاف " قاد قسطنطين مران الكرة الذي استمر لمدة ساعتين وتسبب ذلك في وجود عدم انضباط داخل الفريق وهو ما سينعكس علي النتائج في المباريات القادمة بدون شك".
وعما اذا كان الحضري يتأثر بمثل هذه التغيرات حيث انه يتدرب يوميا مع مدرب حراس المرمي قال الحارس المصري " بكل تأكيد اتاثر بحالة الفريق العامة فالهرج والمرج اصبحا اللغة السائدة في تمرين الفريق اليومي وهذا ينعكس علي بالطبع".
واكد الحضري ان الظروف الحالية جعلته يتمسك بقرار رحيله وقال سأرحل عن الفريق كما سبق وان اكدت بعد انتهاء الدور الاول من الدوري يوم 13 ديسمبر القادم، الوضع اصبح غير مقبول علي الاطلاق"
هاقولك ايه انت اللي جبته لنفسك وامير دلوقتي مزنهر وطالع في العلالي

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق