علقة ساخنة لهيفاء وهبي في دكان شحاتة

رفضت هيفاء وهبي اقتراح المخرج خالد يوسف بالاستعانة بدوبليرة لتتلقى علقة سخنة بدلا منها ضمن احداث الفيلم الجديد دكان شحاتة وذلك .
رغم الإصابات والكدمات التي ظهرت بأجزاء متفرقة من جسدها ووجها نتيجة الضرب المبرح الذي تعرض له على يد عمرو سعد وعمرو عبدالجليل اللذان يشاركانها بطولة الفيلم
هيفاء وهبي أكدت لخالد يوسف أنها مُصرة على تمثيل كل المشاهد بنفسها رغم صعوبتها وذلك لإضفاء المصداقية الشديدة على العمل(مخاصة لواجبها وعملها).
وأثارت المطربة اللبنانية دهشة الجميع حينما كانت تقوم بتمثيل أحد المشاهد مع عمرو عبدالجليل وينتهي المشهد بقيامه بتلقينها علقة ساخنة وشدها من شعرها بقسوة وعنف ودفعها على سلالم إحدى العمارات القديمة ورغم اقتناع الجميع بالمشهد إلا أن هيفاء طلبت من خالد يوسف إعادته مرة أخرى وتوجهت لعمرو عبدالجليل لتطلب منه أن يزيد من قسوته ويضاعف من اللكمات(الله يسهلك ياعمرو).
المعروف أن غادة عبدالرازق التي تشارك في بطولة الفيلم نفت ما تردد عن وقوع خلافات معوبين هيفاء نتيجة الغيرة الفنية ورغبة كل منهن في إبراز مفاتنها على حساب الأخرى وأكدت غادة عبدالرازق أن كل ما قيل لا أساس له من الصحة حيث أن علاقتها بهيفاء أكثر من سمن على عسل على حد تعبيرها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق